استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية صباح اليوم في مكتبه بمبنى الديوان، سعادة السفير أدريانو سيلفا بوتشي، سفير جمهورية البرازيل الاتحادية. تم خلال اللقاء استعراض أنشطة ديوان الرقابة المالية والإدارية بالإضافة إلى بحث مجالات التعاون المشترك بين أجهزة الرقابة في البلدين ومن خلال المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة العامة والمحاسبة (الإنتوساي).


وأشار معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة في هذا السياق إلى مشاركة الديوان في اجتماعات (الإنكوساي) المؤتمر الدولي الرابع والعشرين للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي) الذي استضافته البرازيل العام الماضي، وهو مؤتمر دولي يُعقد كل ثلاث سنوات لمناقشة القضايا الرئيسية التي يواجهها مجتمع التدقيق العام، بالإضافة إلى زيارة سعادة السيد أنطونيو أناستازيا، وزير ديوان المحاسبة الفيدرالي بجمهورية البرازيل الاتحادية لمملكة البحرين للمشاركة في اجتماعات إعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة لتطوير المعايير المهنية (SDP) للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة العامة والمحاسبة (الإنتوساي)، واجتماعات منتدى الإصدارات والتوجيهات المهنية (FIPP)، التابع للمنظمة والتي استضافتها المملكة مؤخراً.
من جانبه، أعرب سعادة السيد بوتشي عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ أحمد على حفاوة الاستقبال، مؤكداً اعتزازه بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البحرين والبرازيل، والحرص على دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يستقبل سفراء سوريا وهولندا وفرنسا لدى المملكة

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، بمقر الوزارة، اليوم، سفير سوريا لدى المملكة الدكتور محمد أيمن سوسان.

وجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية، وسبل دفعها وتعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى مناقشة المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل نائب وزير الخارجية سفيرة هولندا لدى المملكة جانيت البيردا، التي ودعته بمناسبة انتهاء فترة عملها سفيرةً لبلادها لدى المملكة.

وثمن الخريجي، الجهود الطيبة التي بذلتها سعادتها في توثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين، متمنياً لها دوام التوفيق.

واستقبل أيضًا سفير فرنسا لدى المملكة لودوفيك بوي، الذي ودعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

وثمن نائب وزير الخارجية الجهود الطيبة التي بذلها سعادة السفير في توثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين، متمنياً له دوام التوفيق.

#الرياض | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يستقبل سفير الجمهورية العربية السورية لدى المملكة الدكتور محمد أيمن سوسان. pic.twitter.com/MM5tWEKMgR

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) June 27, 2024

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يستقبل المواطنين يوم الاثنين في ديوان أسرة آل الصباح الكرام بقصر بيان
  • “المنفي” يتسلم أوراق اعتماد مجموعة سفراء جدد لدى ليبيا
  • بالصور | المنفي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجُدد لدى ليبيا
  • الرئيس الأسد يستقبل الأمين العام للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر والوفد المرافق
  • 3500 مهاجر في تونس عادوا طوعاً إلى بلدانهم
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير سوريا لدى المملكة
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفراء سوريا وهولندا وفرنسا لدى المملكة
  • مفتي الجمهورية يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • كردستان العراق يحدد 20 أكتوبر موعدا للانتخابات البرلمانية