أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية اليوم عن توفير فرصاً وظيفية مميزة في معرض “وظيفتي” وهو أكبر تجمع للفرص الوظيفية في الكويت يقام في “أرينا الكويت” في مجمع 360 من 19 أكتوبر حتى 21 أكتوبر، بهدف استقطاب المواهب الشابة من الطلبة والخريجين الباحثين عن فرص وظيفية أو تدريبية ومساعدتهم على استكشاف آفاق سوق العمل.

وقال الرئيس التنفيذي لإدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ أحمد بورسلي: “توفر شركة علي عبدالوهاب المطوع فرص عمل تنافسية تتيح لكل شاب طموح ومجتهد بناء مسيرة مهنية عالمية المستوى، واكتساب خبرة قيمة في قطاع البيع بالتجزئة والذي يعد من أهم الأعمدة الداعمة للقطاع الخاص الكويتي. يتميز العمل في شركة علي عبدالوهاب المطوع بالتنوع الدائم، حيث يتألف فريق العمل من أكثر من 3000 موظف من مختلف الجنسيات، ويعملون في أكثر من سبعة قطاعات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تُمثل الشركة أكثر من 200 علامة تجارية عالمية وتدير أكثر من 100 محل بيع بالتجزئة في مناطق متنوعة في الكويت. ولذلك تأتي مشاركتنا اليوم لتمكين الشباب من الاستفادة والتأثير في هذا المجال وتشكيل مستقبله.”

تتمثل مشاركة شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية بوجود جناح توظيف للشركة يديره فريق إدارة الموارد البشرية، وجناح آخر لـ “جو أند ذا جوس”، المقهى الدنماركي الرائد عالمياً في قطاع المأكولات والمشروبات الصحية، وذلك من أجل استقطاب المواهب وضمهم للعمل في الشركة وفي المقهى.

يُذكر أن الشركة لها التزام دائم بدعم الاستثمار في الطاقات والمواهب الشابة وإتاحة الفرص الوظيفية لهم وتوسيع آفاق معرفتهم النظرية والعملية لتنمية مهاراتهم الوظيفية وقدراتهم التنافسية في ميادين الاقتصاد والتجارة وغيرها. ومن تلك المبادرات دعمها لجمعية “إنجاز الكويت” التي تهدف إلى إعداد الطالب للعمل في القطاع الخاص.

يشارك في المعرض أكثر من 100 جهة من مختلف القطاعات، حيث سيقام أكثر من 60 ورشة عمل ودورات وحلقات نقاشية من متخصصين في مختلف المجالات، من أجل مساعدة الشباب على بناء مسارهم المهني والاستعداد بشكل أفضل للمستقبل الوظيفي.

والجدير بالذكر أن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية هي واحدة من أكبر الشركات التجارية في الشرق الأوسط وتدير عملها في قطاعات واسعة مثل السلع الاستهلاكية، والرياضة وأسلوب الحياة، والأثاث، والمطابخ والتجهيزات المنزلية وغيرها، بالإضافة إلى دخولها مؤخراً قطاع الأغذية والمشروبات. كما تمثّل أكثر من 200 علامة تجارية عالمية في قطاعي الجملة والتجزئة وتشهد نمواً كبيراً في سوق الشرق الأوسط.

جناح جو أند ذا جوس في معرض وظيفتي 2023 المصدر بيان صحفي الوسومعلي عبدالوهاب المطوع فرص وظيفية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: فرص وظيفية أکثر من

إقرأ أيضاً:

3 جوائز عالمية لرئيس مجلس الأمن السيبراني

فاز الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني، بجائزتين ذهبيتين وجائزة فضية من جوائز «غلوبي» العالمية المرموقة للأمن السيبراني، تقديراً لإسهاماته الفاعلة في تعزيز الأمن الرقمي على المستويين المحلي والعالمي.

وتعكس هذه الجوائز التزام المجلس بأعلى معايير الأمن السيبراني، وتُؤكد ريادة الإمارات في هذا المجال الحيوي على مستوى العالم.

الصورة

وتُقيّم هذه الجوائز الإنجازات بدقة من قبل أكثر من 580 خبيراً عالمياً، وتُكرم المتميزين في مختلف مجالات الأمن السيبراني.

و تقدم الدكتور محمد الكويتي بالشكر والتقدير إلى فرق العمل بالمجلس على جهودهم المتواصلة، مؤكداً على روح فريق العمل الواحد التي تسهم في مواصلة تحقيق الإنجازات، وقال: إن هذا الإنجاز هو تجسيد لرؤية القيادة الرشيدة ودعمها الكبير لهذا المجال الحيوي انطلاقاً من نموذج دولة الإمارات الرائد على المستوى العالم من مجال تمكين الكوادر الوطنية في مختلف المجالات لا سيما التقنيات المتقدمة. وأضاف، أن الفوز بجوائز «غلوبي» العالمية المرموقة يشكل اعترافاً دولياً جديداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها مجلس الأمن السيبراني لتعزيز الثقافة السيبرانية وتطويرها، مؤكداً أن هذه الجوائز تشكل دافعاً جديداً لمزيد من العمل والإنجاز والإبداع لتعزيز مكانة الإمارات الرائدة في الأمن السيبراني عالمياً، وتحسين قدراتها الوطنية في هذا المجال.

(وام)

الصورة

مقالات مشابهة

  • قبل واقعة الضرب بساعات.. شيرين عبدالوهاب تدخل البهجة على قلب أحد معجبيها بمفاجأة مميزة
  • «آبل» تقاضي بعض المحلات في مصر.. فما القصة؟
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • تصاعد الانتهاكات الحوثية بحق الشركات والمحال التجارية
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • 3 جوائز عالمية لرئيس مجلس الأمن السيبراني
  • في البرتغال.. الأحساء تقدم تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون أمام 118 مدينة عالمية
  • وزير العمل: سنعمل على خلق بيئة عمل مميزة خلال المرحلة القادمة