صحيفة البلاد:
2024-06-30@11:37:37 GMT

المراعي راع بلاتيني معرض صنع في السعودية 2023″

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

المراعي راع بلاتيني معرض صنع في السعودية 2023″

البلاد : متابعات

كرّم وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف شركة المراعي لرعايتها البلاتينية لمعرض صنع في السعودية، والمنعقد في الرياض خلال الفترة من 16 – 19 أكتوبر الجاري، تحت شعار “صنعة سعودية”.

واستلم درع التكريم الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله بن ناصر البدر، خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة.

كما تفضل الخريف ووزير التجارة العراقي أثير الغريري بزيارة لجناح المراعي واطلعا على ما تبذله الشركة من جهود في تعزيز الأمن الغذائي في المملكة والمنطقة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المراعي معرض صنع في السعودية 2023

إقرأ أيضاً:

"التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط/عاجل

قررت وزارة التعليم تخصيص برامج تطوير مهني للمعلمين والمشرفين التربويين في المدارس التي لم يحقق طلابها الحد الأدنى من الإتقان في نواتج التعلم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأكدت الوزارة أن الدوام المدرسي خلال إجازتي الخريف والشتاء، سيكون إلزاميًا في بعض المدارس التي تشهد انخفاضًا في نواتج التعلم، وذلك لتوفير دعم إضافي للطلاب من قبل معلمين متميزين من داخل المدرسة أو خارجها لمعالجة الفاقد التعليمي.تحفيز ومكافآتوسيتم التنسيق بين إدارة التعليم ووكالة الموارد البشرية لتحديد الحوافز والمكافآت المناسبة للمعلمين المشاركين في هذه البرامج.
أخبار متعلقة نائب الوزير ”العام“ ثم أقدم النواب.. تنظيم جديد لخلافة الوزير عند غيابهتجربة مسار السلام على قبر الرسول.. رحلة روحانية في 6 دقائق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط- واس
وأشارت مصادر لـ ”اليوم“ إلى أن التمتع بإجازتي الشتاء والخريف سيكون متاحًا للمدارس التي حقق طلابها مستوى مناسبًا من الإتقان في نواتج التعلم.
تأتي هذه الإجراءات ضمن إستراتيجية الوزارة الشاملة لتجويد التعليم والارتقاء بمخرجاته في جميع مراحل التعليم العام، ومنع الفاقد التعليمي، وتلافي أي قصور في المدارس من خلال مؤشرات أداء دقيقة ومتابعة مستمرة لمراحل الأداء.

مقالات مشابهة

  • "التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط/عاجل
  • السعودية تلغي «إجازتي الخريف والشتاء» في بعض المدارس.. فما السبب؟
  • السعودية تلغي إجازتي الخريف والشتاء في المدارس منخفضة الأداء
  • من يتوج بلقب “يورو 2024″؟.. الكمبيوتر العملاق لـ”أوبتا” يختار منتخبا لم يرفع الكأس من قبل
  • 21 لوحة لمونيه في معرض استثنائي بلندن
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف
  • إصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز العامة باللغة الكورية تجذب زوار معرض سيئول
  • «البلسم» توقع مذكرة تعاون مع «الجمعية السعودية للمخ والأعصاب» لتقديم خدمات صحية توعوية
  • الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"
  • إبراهيم جابر يعلّق على ميزة في الفرقة”19″