بوابة الوفد:
2024-10-05@01:09:56 GMT

تأجيل محاكمة الفنان محمد رمضان

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

قررت محكمة  الجيزة الابتدائية ،تأجيل قضية التعويض المرفوعة من الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان بمبلغ 3 ملايين جنيه، وذلك بعد صدور حكم جنائي نهائي ضد رمضان بغرامة 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب ، لجلسة ٢ نوفمبر لتقديم صورة أصلية من الجنحة وصورة أصلية من المستأنف.

وكانت المحكمة الاقتصادية،  قضت بتغريم الفنان محمد رمضان، 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الفنان محمد رمضان تعمد إزعاج الإعلامي عمرو أديب وذلك بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وكشف  أمر إحالة الفنان محمد رمضان، أنه بتاريخ سابق على 22 أبريل لسنة 2022 بدائرة قسم ثان الشيخ زايد، استعمل عمدًا تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والمذاعة بالبرنامج التلفزيوني الخاص به الحكاية، وبأن اجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها على مقاطع مصورة يظهر فيها المتهم، ناشرًا إياها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك به والمتاح للكافة للاطلاع عليه، قاصدًا إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وحملت القضية ارقم 4246 لسنة 2022 حصر وارد مالية، تقيد الأوراق جنحة بالمادة 166 مكررًا من قانون العقوبات، وبالمادتين رقمي 1/76،70 قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003، والمادة 26 من القانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب عمرو أديب الإعلامی عمرو أدیب الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، تأجيل ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات "مجدى شطة"، في اتهامه مع شخص آخر بحيازة مخدر "الآيس"، فى منطقة المرج بقصد التعاطى، لليوم الثالث من جلسة الدور الأخير من شهر أكتوبر الجاري.

وكان تمكن رجال المباحث من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة ومعه شخص آخر، بحوزتهما مخدر الآيس بمنطقة المرج، وتحرر محضر بالواقعة.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج قد تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات "مجدى شطة " وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس " وتم اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.







مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود