كتب- نشأت علي:

أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن بيان المجلس بشأن مستجدات الأزمة الفلسطينية، يعبر عن الشارع المصري بالكامل.

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة الطارئة لبحث تطورات الأوضاع الفلسطنينة، قائلا: كل كلمة من جميع المصريين بأنه لا تنازل ولا تهاون ولا تصفية للقضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن لا تنازل عن شبر من أرض سيناء، ولا تهاون في نضال الشعب الباسل، مؤكدا أننا أمام منعطف تاريخي.

وشدد وكيل مجلس النواب، على أن إسرائيل منذ أعوام لم تستطع السيطرة في ظل إصرار الشعب الفلسطيني على المقاومة.

ووجه "أبو العينين" رسالة للعالم، قائلا: أفيقوا لا حل إلا أن يرحل الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى ما قام به الشعب المصري في كل ميادين مصر أمس وهو يصول ويجول ويرفض كل المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية.

وقال وكيل البرلمان: تحية لكل قطرة دم أزهقت في سيناء الحبيبة، مشيرا إلى أن الـ 105 ملايين مصري يؤيدون الرئيس السيسي في دعم التراب المصري.

كما وجه محمد أبو العينين، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يقوم به من جهود، معلنا تفويضه في اتخاذ ما يلزم للحفاظ على أمن مصر القومي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني وكيل مجلس النواب تصفية للقضية الفلسطينية طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مجلس الرعاية الصحية يوافق على تفعيل برتوكول التعاون مع جامعة سيناء

ترأس أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الهيئة رقم 78، وتم خلاله اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة التي تهدف إلى تعزيز تقديم الخدمات الصحية في محافظات التأمين الصحي الشامل.

تدريب طلاب الامتياز من كافة كليات القطاع الطبي

وخلال الاجتماع، وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية على تفعيل بروتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها، والذي يستهدف تدريب طلاب الامتياز من كل كليات القطاع الطبي بالجامعة في مستشفيات الهيئة، كأحد مخرجات لائحة تدريب الغير، الصادرة بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم 15 لسنة 2024.

نشر اللائحة الفنية لمعاهد رعاية للتمريض

كما وافق المجلس أيضًا على نشر اللائحة الفنية لمعاهد رعاية للتمريض التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية في الجريدة الرسمية.

فيما وافق مجلس الإدارة من حيث المبدأ على توقيع مذكرة تفاهم مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) لتقديم خدمات هيئة الرعاية الصحية لهم والموافقة على المعاملة بذات معاملة المصريين للجنسيات المحددة في القانون.

كما وافق المجلس على اعتماد لائحة الجزاءات الخاصة بالهيئة، مؤكدًا إعادة استخدام موارد صندوق الجزاءات في الصرف على الرعاية الصحية والاجتماعية وخدمات العاملين.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة
  • وزير الخارجية: لن يكون سلام أو استقرار في المنطقة دون إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • وكيل صحة سيناء يزور مراكز الرعاية والإدارة الصحية بنخل
  • أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة مجلس النواب
  • مجلس الأمن يعقد إجتماعا حول القضية الفلسطينية
  • حزب الجيل: الحوار الوطني يعبر عن كل طوائف الشعب المصري
  • الشهابي: الحوار الوطني يجمع كل ألوان الطيف السياسي والفكري المصري
  • مجلس الرعاية الصحية يوافق على تفعيل برتوكول التعاون مع جامعة سيناء