صحيفة البلاد:
2024-09-29@06:14:38 GMT

ديوان المظالم: إنجاز 81% من الدعاوى المقيدة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

ديوان المظالم: إنجاز 81% من الدعاوى المقيدة

الرياض : البلاد

 أعلن ديوان المظالم، أنَّ عدد الجلسات القضائية الرقمية التي عُقدت خلال الربع الأول من العام الهجري الحالي 1445هـ قد تجاوز 61864 جلسة، تم من خلالها إنجاز 31,648 دعوى ما يعادل نسبة 81% من عدد الدعاوى المقيدة في ذات الربع والبالغة 38,974 دعوى.

 جاء ذلك خلال التقرير الربع سنوي الأول للعام الهجري الحالي الذي يعده مركز دعم القرار بديوان المظالم عن أعمال المحاكم الإدارية في المملكة كافة، كما ذكر التقرير أن عدد زوار منصة مُعين الرقمية خلال ذات الربع قد بلغ 851,321 زائرًا، فيما تجاوز عدد الصفحات المشاهدة في المنصة 8 ملايين صفحة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ديوان المظالم

إقرأ أيضاً:

وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

EdVentures تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة جديدة متخصصة فى تكنولوجيا التعليم
 
واصلت نهضة مصر لريادة الأعمال، المعروفة باسم EdVentures ، الذراع الاستثمارية لمجموعة نهضة مصر وأول شركة رأس مال مخاطر متخصصة في قطاع تكنولوجيا التعليم في الشرق الأوسط، دعمها لرواد الأعمال والشركات الناشئة من خلال اختيار 8 شركات جديدة لتلقي التمويل والدعم.


في إطار سعيها لدعم ريادة الأعمال في مصر، نجحت EdVentures مؤخرًا في الحصول على إدارة وتنفيذ برامج وزارة الاتصالات بمراكز مصر الرقمية في المحافظات المختلفة، ويأتي أولها في محافظة سوهاج من خلال إدارة مركز  كريتيفا. تهدف هذه المبادرة إلى توفير بيئة محفزة للابتكار ودعم رواد الأعمال المصريين من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة، بدءًا من تأسيس الشركات وصولًا إلى تسريع نموها وتقديم الاستشارات اللازمة لتسويق منتجاتها وخدماتها.


استثمرت EdVentures في 8 شركات ناشئة جديدة تم اختيارها بعد تقييم دقيق لمجموعة من رواد الأعمال المشاركين في دورة مسرعة الأعمال الأخيرة التي نظمتها EdVentures. تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة المستمر للتوسع ودعم الابتكار وتطوير منظومة التعليم وتحسين جودته وإتاحته للجميع.


ستُضاف هذه الشركات الناشئة الجديدة إلى قائمة تضم 14 شركة أخرى تلقت دعم EdVentures من قبل، مما يعكس إيمان الشركة الراسخ بأهمية الابتكار في مجال التعليم ودعم الجيل القادم من رواد الأعمال.


تقدم الشركات الناشئة الجديدة حلولًا مبتكرة تُحدث نقلة نوعية في التعليم التقليدي، مستخدمةً تكنولوجيا التعليم لتحسين تجربة التعلم للطلاب. تركز هذه الحلول على تمكين الطلاب ومساعدتهم في تحقيق أقصى إمكاناتهم.
 

مقالات مشابهة

  • الاردن .. 235 % زيادة الحوادث السيبرانية في النصف الأول
  • 18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024
  • وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج
  • دور استلام وتسليم بين رئيس هيئة رفع المظالم السلف والخلف
  • المغرب يشهد زيادة بنسبة 16٪ في عدد السياح الوافدين بحلول غشت 2024
  • عدد ليالي المبيت في الفنادق المصنفة تجاوز 15 مليونا بعائدات ناهزت 59 مليار درهم
  • تنظيم 40 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي
  • ديوان المحاسبة الليبي واللجنة المالية بالنواب يبحثان تعزيز الرقابة على المال العام
  • المكاوي: منصة الصناعة الرقمية خطوة مهمة نحو المستقبل
  • «الصناعة»: طرح الأراضي وخدمات رخص البناء والتشغيل عبر منصة مصر الصناعية الرقمية