اقام الاتحاد العام للمصريين بالمملكة العربية السعوديه حفل عشاء في أحد فنادق بارك جده لتكريم السفير هشام فتحي القنصل العام في جده بمناسبه انتهاء فتره عمله بالمملكة.

 

شروط عامة للتقديم على وظائف شركة المياه الوطنية السعودية  رموز الجالية المصرية بالسعودية

 

و حضر الحفل رموز الجالية المصرية وعلي رأسهم السفير علي العشيري مساعد وزير الخارجية سابقا ، والاستاذ عبد الوهاب توفيق ، ود حازم الحمزاوي ، د.

محمود السبع ، والاستاذ فكري قنديل ، والعديد من رموز الجالية  المصريه ، ومنسوبي القنصليه العامه بجده ، ومنسوبي مصر للطيران.

 

 كما شرف الحفل سفراء امريكا وانجلترا وفرنسا واليابان وفلسطين  ومدير المراسم بوزاره الخارجيه .

 

هذا وقد القى الدكتور سعيد يحيي رئيس مجلس اداره الاتحاد العام للمصريين  بالسعودية كلمه في هذه المناسبة شكر  فيها السفير هشام علي تعاونه مع الجاليه المصريه طوال فتره عمله وعلى إخلاصه وتفانيه كون العمل في العمل في المملكة العربية السعودية وفي جده تحديدا يصاحبه جهد كبير نظراً لكبر أعداد المصريين في جده وما حولها .

 

تكريم السفير هشام فتحي بالسعودية

 

 كما قام أعضاء الاتحاد بتكريم السفير هشام فتحي بتقديم درع بهذه المناسبه معبرين عن مشاعر أبناء الجاليه في كل عموم المملكه العربيه السعوديه تجاه سيادته معبرين عن آمالهم وتمنياتي لسيادته بالتوفيق .

وفي نهايه الحفل شكر السفير هشام فتحي اعضاء الجالية المصرية ومجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في المملكة العربيه السعودية على هذا التكريم الرائع ومشاعرهم الفياضه  وتعاونهم الدائم معه طوال فترة عمله بالقنصلية العامه للجمهورية مصر العربيه في جده .

 

 

WhatsApp Image 2023-10-19 at 05.15.38 WhatsApp Image 2023-10-19 at 05.15.39 WhatsApp Image 2023-10-19 at 05.15.40 WhatsApp Image 2023-10-19 at 05.15.42

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد العام للمصريين بالمملكة السعودية انتهاء فترة عمله

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: دور التعاونيات تقلص خلال الفترة الماضية حتى اقتصر على توزيع الأسمدة

القاهرة - أ ش أ:

قال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق إن دور التعاونيات الزراعية تقلص خلال الفترة الماضية حتى اقتصر على توزيع الأسمدة فقط، مشيرا إلى أن غياب دور التعاونيات له تأثير سلبي على المزارعين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع قيادات التعاونيات الزراعية، بحضور عدد من قيادات الوزارة، وأكد فاروق أنه يجب أن تقوم التعاونيات الزراعية بدورها في توفير مستلزمات الإنتاج الجيدة من التقاوي والبذور والشتلات، وكذلك المبيدات المعتمدة، حتى لا يقع المزارعين فريسة للتجار.

وأشار الوزير إلى ضرورة استغلال أصول التعاونيات وإنشاء مشروعات إنتاجية من الثروة الحيوانية والداجنة تسهم في سد الفجوة الغذائية وتقليل فاتورة الاستيراد وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة الريفية.. موضحا أنه يمكن أيضا الشراكة مع الوزارة في بعض الأصول التابعة لها من المزارع ومحطات التقاوي، بما يضمن حسن استغلالها.

وأكد وزير الزراعة أهمية دور التعاونيات في تسويق المحاصيل، بما يضمن سعر عادل للمزارعين، وكذلك الاستفادة من التمويلات الميسرة التي تقدمها الدولة للأنشطة الزراعية بإقامة مشروعات إنتاجية وإشراك المزارعين فيها تحت إشراف التعاونيات.

ولفت فاروق إلى أنه يمكن تقديم الخدمات البنكية للمزارعين في مقار الجمعيات الزراعية، تيسيرا عليهم، وأيضا لتنمية موارد الجمعيات.

واستمع الوزير - خلال الاجتماع - إلى عرض حول تطوير الجمعيات الزراعية والخدمات التي تقدمها، وكذلك الاهتمام بتدريب العاملين فيها والبرامج الإرشادية المقدمة للمزارعين.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • التأمين الصحي بالقليوبية: بدء تطبيق مبادرة "لا ينتظر" لمرضى الأمراض المزمنة
  • سفير الصومال: ممتنون لتعهد مصر بدعم جيشنا بعد انسحاب الاتحاد الإفريقي
  • محكمة التحكيم الرياضية ترفض دعوى هشام حطب بإلغاء قرار الأولمبية بتعيين لجنة لإدارة اتحاد الفروسية
  • الرباعي يطلع على أنشطة وخطط الهيئة العامة للموارد المائية
  • 38 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات ونمو قاعدة العملاء على مستوى كافة الخدمات
  • 38 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال النصف الأول من العام 2024
  • 38 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات ونمو قاعدة العملاء
  • وزير الزراعة: دور التعاونيات تقلص خلال الفترة الماضية حتى اقتصر على توزيع الأسمدة
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بمستشفى الصف المركزى والوحدة الصحية بالأخصاص
  • تعليمات مهمة من تعليم الجيزة لمسؤولي ومديري المدارس قبل بدء الدراسة