صدى البلد:
2024-10-03@19:51:26 GMT

نيمار أبرز الضحايا.. 5 إصابات تضرب الهلال السعودي

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

سلط تقرير صحفي الضوء على إصابات نادي الهلال السعودي خلال فترة التوقف الدولي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الإصابات ضربت 5 من لاعبي فريق الهلال عقب انتهاء مشاركاتهم الدولية خلال فترة أيام “فيفا”، وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة الخليج، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي.

وأضافت أن سلمان الفرج، قائد الفريق، عانى من إصابة في العضلة الخلفية، كما أظهرت الأشعة إصابة حسان تمبكتي في العضلة الجانبية للساق، ولم يشارك ناصر الدوسري في المران نظير تعرضه لكدمة في الركبة، مثلما منعت كدمة عضلة أسفل البطن من مشاركة عبد الله الحمدان، فيما أعلن أن إصابة البرازيلي نيمار التي تعرض لها مع منتخب بلاده فجر أمس قطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي يعني غيابه لفترة طويلة تناهز الستة أشهر.

وأعلن نادي ‎الهلال السعودي، أمس الأربعاء، إصابة البرازيلي ‎نيمار بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

وقال الهلال في بيانه: "أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب ‎كبير آسيا نيمار بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية".

وتعرض نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي ومنتخب البرازيل، لإصابة قوية، خلال مواجهة منتخب أوروجواي، فجر الأربعاء، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهلال نيمار الهلال السعودي سلمان الفرج حسان تمبكتي الدوري السعودي الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟

كشفت تقارير صحفية عالمية يوم الخميس 3 أكتوبر، وجهة النجم البرازيلي نيمار جونيور المحتملة بعد نهاية عقده ورحيله عن صفوف فريق الهلال السعودي.

وانضم نيمار إلى صفوف فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين.

ولا يتبقى في عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي سوى موسما واحدا، حيث ينتهي عقد النجم البرازيلي مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2025 المقبل.

وجهة نيمار المقبلة

أكد الصحفي إكرام كونور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور البالغ من العمر 32 عامًا هو على رادار ناديين من الدوري الأمريكي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن لاعب الهلال السعودي قد أعرب سابقًا عن رغبته في اللعب في الدوري الأمريكي، وقد تصبح هذه الخطوة حقيقة قريبًا بعد نهاية عقده في السعودية.

أرقام نيمار مع الهلال السعودي

لعب النجم البرازيلي 5 مباريات فقط مع الهلال السعودي في جميع البطولات، وساهم في 4 أهداف، بتسجيل هدف وصناعة 3 آخرين قبل إصابته مع منتخب البرازيل، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

مقالات مشابهة

  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • إصابة جليسون بريمر مدافع يوفنتوس بالرباط الصليبي
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • هيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني