كتب- محمد أبو بكر:

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، تشغيل موقف ناهيا الحضاري الجديد، أحدث المواقف أسفل محور الفريق كمال عامر الجديد بحي بولاق الدكرور؛ لخدمة مواطني ناهيا وأرض اللواء وبولاق الدكرور.

يأتي ذلك ضمن خطة التطوير والتحديث لمنظومة مواقف السرفيس الجديدة التي تم إنشاؤها لتسهيل حركة سير وتنقل المواطنين والقضاء على المواقف العشوائية.

كما تابع محافظ الجيزة، توافد المواطنين وانتظام العمل داخل الموقف والمقام على مساحة 3400م2، ويستوعب نحو 100 سيارة سرفيس، وعدد من ساحات الانتظار للسيارات الخاصة، وغرف إدارية وخدمية، ومناطق تجارية وترفيهية؛ لخدمة المترددين.

وشدد "راشد" على رئيس جهاز السرفيس ورئيس حي بولاق الدكرور، بالتواجد الدوري ومتابعة انتظام العمل داخل الموقف وعدم السماح بوقوف سيارات الميكروباص خارج الموقف لتلافي أية إعاقات مرورية، والتأكد من التزام سيارات السرفيس بتعريفات الركوب المحددة وعدم المغالاة على المواطنين.

وكلف المحافظ، مدير مديرية الإسكان، برفع كفاءة ساحة كائنة بجوار مطلع كوبري ناهيا وتأهيلها وضمها لتكون امتدادًا لموقف ناهيا؛ لاستيعاب سيارات سرفيس إضافية تكفي احتياجات المنطقة إلى جانب إجراء الصيانة الدورية لموقف السرفيس الرئيسي؛ للحفاظ على ما تم إنجازه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة محور كمال عامر

إقرأ أيضاً:

أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على متابعة المشروعات التنموية والخدمية لتحسين مستوى الخدمات ورفع جودة الحياة المعيشية للمواطنين، حيث تم متابعة العديد من الأعمال والمشروعات الحيوية بالمحافظة. 

شملت هذه المتابعة، قطع الفرمة بشارع الورش بقرية دناصور، والمتفرع من طريق 88، بالإضافة إلى فرد طبقة السن بطريق السمسميه بميت شهاله، ضمن خطة التطوير والرصف الجاري تنفيذها في شوارع المدينة.

كما تم متابعة الأعمال الإنشائية بمحطة رفع الصرف الصحي بدراجيل، وأعمال الصرف الصحي بدنشواي، مما يساهم في تحسين خدمات الصرف الصحي وتوسيع شبكاتها، ومتابعة تبطين ترعة السمسميه بقرية عشما بهدف ترشيد استخدام الموارد المائية، تعظيم الاستفادة منها، والحد من فواقد شبكات الترع بمركز ومدينة الشهداء.

كما تابع ابو ليمون، مستجدات الموقف التنفيذي لموقف قويسنا النموذجي الجديد الذي يتم إنشاؤه على مساحة 2 فدان في مركز ومدينة قويسنا، يأتي هذا المشروع في إطار خطة المحافظة لإنشاء مواقف حضارية ومتكاملة لتخفيف الزحام، تحقيق السيولة للمركبات، وتخفيف الكثافات المرورية، مما يسهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادي
  • نائب محافظ قنا يتابع إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء بنجع حمادي
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات كفر شكر ويستمع لشكاوى المواطنين
  • خلال اجتماع موسع.. نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادى
  • نائب محافظ قنا يُتابع وتيرة العمل بقانون التصالح بمركز نجع حمادي
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • محافظ الجيزة الجديد: أتمنى أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا