قالت فاطمة أبو عمشة الطالبة الفلسطينية المقيمة بالمغرب، “إنّ الوقفات الاحتجاجية التي ينظمها المواطنون بمختلف الدول من أجل التضامن مع غزة لم تعد كافية، بالنظر إلى الجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني”.
وطالبت باتخاذ مواقف رسمية قوية وعملية من قبل مسؤولي الدول العربية، واستغربت كيف ما زالت بعض الدول تطالب بأن تسمح لها “إسرائيل” بإيصال المساعدات لسكان غزة الذين لم تعد مجموعة منهم موجودة بسبب المذبحة التي ارتكبها في حقهم الكيان الصهيوني أول أمس الثلاثاء بمستشفى المعمداني بغزة، التي استشهد على إثرها 1400 شهيد، وهي أكبر مجزرة في تاريخ فلسطين إضافة إلى مجزرة دير ياسين.


وأضافت في مقابلة مع موقع “اليوم 24” والدموع تنهمر من عينيها المتعبتين “إذا كانوا يعتبرون الفلسطينيين حيوانات بشرية ويحاولون تهجيرنا فأدعو الله أن تقوم الساعة”.
وقالت “نحن لا نقبل أن يتم التعامل معنا كأرقام، نحن بشر لدينا أحلام ولدينا قصص وتاريخ وأمجاد ولا يمكن التعامل معنا مثلما وصف أهالينا وزير الدفاع الإسرائيلي، يواف غالانت بأنهم “حيوانات بشرية”.
وتابعت أبو عمشة وعلامات التأثر بادية على وجهها، “إلى متى سيظل الفلسطينيون صامدون وأقوياء؟ بينما المجتمع الدولي صامت ومعه الدول العربية والإسلامية التي تقف متفرجة على ما يجري بالقطاع”.
وأضَافت “ماذا سيقول هؤلاء غدا لله تعالى، هل سيبررون صمتهم بأنهم كانوا يخافون من أمريكا عندما كانوا يتفرجون على ذبح إخوانهم بفلسطين”.
وأوضحت بأن الجرائم الصهيونية التي ارتُكبت سنوات 2008 و2012 و2014 وكانت الحرب الأخيرة هي الأطول، حيث تواصلت لمدة 51 يوما، ولم نصل إلى هذا العدد من الشهداء الذين سقطوا عقب الرد الصهيوني على عملية طوفان الأقصى التي فقأت عين الكيان وتسببت له في تخبط كبير.
وقالت “إن صديقة لها تشتغل بأحد مستشفيات غزة أخبرتها بأن المستشفيات حاليا في مرحلة انهيار تام، ويتم التعامل مع النزلاء بأفضلية”.
وواصلت حديثها الحزين “إنهم يحاولون قتل الحلم فينا، بينما نحن شعب يحب الحياة والسلام”، محذرة الكيان الصهيوني من مغبة الثأر الذي لن ينساه الأطفال الذين استشهد آباؤهم، والآباء الذين فقدوا أبناءهم.

كلمات دلالية اسرائيل المعمداني طوفان الأقصى غزة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اسرائيل المعمداني طوفان الأقصى غزة

إقرأ أيضاً:

نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفي بعد إصابتها بهبوط حاد مفاجئ

نقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف محافظة الفيوم، طالبة داخل لجنة أمتحان الثانوية العامة، إلى مستشفي أبشواي المركزي، عقب إصابتها بحالة هبوط حاد مفاجئ وارتفاع في ضغط الدم، مصحوب بارتفاع فى درجة الحرارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بتعرض طالبة بإحدي لجان الثانوية العامة بمدرسة الشواشنة الابتدائية لحالة إعياء شديدة، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعي "ايمان.ح.م" تعاني من هبوط في الضغط وإرتفاع في درجة الحرارة، وتم نقلها إلى مستشفي أبشواي المركزي وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء بالفيوم

مقالات مشابهة

  • ما وراء قوة الكيان ؟
  • نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفي بعد إصابتها بهبوط حاد مفاجئ
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • هزات متواصلة للاقتصاد الصهيوني.. العمليات النوعية لليمن تؤلم الإسرائيليين
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • صنعاء ومَنْ تحت سيطرة وكيل طهران.. العيش تحت طائلة التُهم
  • مرصد الأزهر: الكيان الصهيوني شاذ دخيل على الشرق الأوسط غرسته أيادٍ غربية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • تركت بيت أهلها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها في كرداسة
  • غزة.. بين الموت قصفاً والموت جوعاً..!