طالب  رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، في الفترة من 2014-2020، "في ظل الوضع الجديد لقضية نيغريرا" بأن "يتم اتخاذ إجراء مشترك وواضح من قبل رؤساء النادي الثلاثة الذين تم التحقيق معهم" ويكون من خلال النادي الكاتالوني.

وصرّح بارتوميو بهذا بعدما قرر القاضي المكلف بالتحقيق فيما تعرف بقضية "نيغريرا" توجيه الاتهام لرئيس برشلونة جوان لابورتا، بعدما اعتبر أن جريمة المدفوعات المقدمة في عهده إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق بين 2008 و2010 لم تسقط الدعوى بشأنها بالتقادم لأنها تشكل جريمة رشوة مستمرة.


وبهذا انضم لابورتا إلى ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو في قائمة رؤساء النادي الذين يتم التحقيق معهم في القضية.

وفي هذا السياق يرى بارتوميو أن "الحجم والتغطية الإعلامية للقضية يجعلان من الضروري، من أجل الشرف وصورة قيم نادي برشلونة، إظهار الوحدة والمقاومة التي من شأنها أن تعزز قوة شركائنا ومؤيدينا".
وأكد رئيس "البلاوغرانا" الأسبق "حاولت القيام بهذا منذ بداية هذه الإجراءات -قضية نيجريرا في فبراير (شباط) 2023"، ومؤخراً أطلق الرئيس الأسبق ساندرو روسيل دعوة من أجل الاتحاد ونسيان الخلافات التي لم تكن مفيدة أبدا لنادينا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة

إقرأ أيضاً:

كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي

 

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا بمعاقبة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الداخلية.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " مارسيل كولر لازال غاضب من كهربا، بعدما حدث منه من مشادة كلامية مع مساعد المدرب السويسري في مران المستبعدين".

كولر يستقر على معاقبة محمود كهربا بهذه الطريقة

وأشار: " كولر قرر خوض محمود كهربا للتدريب بشكل منفرد، قبل مباراة طلائع الجيش، وتحديدا في العاشرة صباحا على ملعب التتش، بينما خاض باقي اللاعبين مران المستبعدين في السادسة والنصف مساءًا "

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

واستكمل:" واليوم أيضا سيتدرب كهربا بشكل منفرد، بعدما تم استبعاده من المران الجماعي، وبالتالي فإنه بنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية ".

وأوضح:" كهربا له شعبية كبيرة عند جماهير النادي الأهلي، ويحب النادي كثيرا، ولكن الجماهير ليس لديها عزيز أو غالي، إلا النادي الأهلي، الذي يدعمه أكثر من أي لاعب آخر ".
 

مقالات مشابهة

  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة.. ماذا قال لهم؟
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • صحفي يطالب باستبعاد ديميرال من منتخبه بعد احتفاليته التي ترمز لتنظيم الذئاب
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • احتجاجات في مصر بعد أزمة الكهرباء.. حقيقة الفيديو المتداول
  • الشورى يطالب جامعة الإمام محمد بإعادة النظر في تطبيق نظام الفصول الثلاثة