عقد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بقاعة المجلس التنفيذي بالديوان العام بطور سيناء، اجتماعاً لكافة للجهات المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك في اطار الوقوف علي الاستعداد للانتخابات اولا باول.

وحرص المحافظ خلال الاجتماع علي التأكيد علي كافة الاستعدادات الخاصة لضمان تهيئة الجو المناسب للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بحرية تامة، وإنهاء كافة التجهيزات والاستعدادات لاستقبال الانتخابات التي ستقام في 10، 11، 12 ديسمبر من العام الجاري.

وطالب محافظ جنوب سيناء بضرورة تضافر كافة الجهود وتعاون الجهات المعنية والتنفيذية لتأمين المقارالانتخابية، ووجه بفتح غرفة العمليات بجميع المدن والمديريات وربطها مع الشبكة الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بطور سيناء، وشرم الشيخ، وتوفير عربة إسعاف وعربة إطفاء في محيط مقار اللجان، مع اتخاذ كافة التدابيراللازمة لتسهيل إجراءات التصويت، ومراعاة الفئات الخاصة، وذوي الهمم وتوفير ما يلزم لمساعدتهم في الإدلاء باصواتهم، وتوفير مولدات كهربائية احتياطية  والتأكيد على أعمال النظافة في محيط اللجان الانتخابية.

كما شدد المحافظ علي ضرورة اتخاذ ادارة المرور كافة التدابير اللازمة لمنع التكدس والازدحام خلال فترة الإدلاء بالأصوات للناخبين.

حضرالاجتماع اللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، وممثلي كافة الجهات المعنية في إجراء الانتخابات الرئاسية.

فودة في الاجتماع FB_IMG_1697710887320 FB_IMG_1697710882663

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء الاستعداد انتخابات الرئاسة فودة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين

إستهلت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، مهام عملها بعقد إجتماع بمديرى العموم  ومديرى الإدارات ورؤساء الأقسام بالديوان العام، لمتابعة آليات العمل بكل ادارة، بحضور الدكتور حازم الديب - نائب محافظ البحيرة، و اللواء  محمد شوقى بدر - السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد. 

حيث أعربت عن سعادتها بتواجدها بمحافظة البحيرة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنباً إلى جنب بروح الفريق الواحد  لصالح المواطن البحراوي، وتخفيف الأعباء عن كاهله، مشيرة إلى ضرورة إستكمال مسيرة إنجازات الدولة في كافة المجالات وإضافة الجديد لمواصلة البناء والتنمية.

كما أكدت محافظ البحيرة ،على ضرورة ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين بشكل رئيسي للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين .

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات ،وهى محافظة زراعية من الدرجة الاولى وتعتبر المخزن الرئيسى للزراعه فى مصر، وتحتاج لبذل المزيد من الجهد والعمل .

وعقب الإجتماع قامت بجولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمى وشبكة الطواريء والسلامة العامه لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بضرورة العمل على إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالى البحيرة كما اطلعت على الشكاوى ولاحظت وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق، وأكدت على ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكافة الطرق الرئيسية، سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض او التي تربط بين المدن والقري، ووضع معايير لتقييم  الطرق التى يوجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات ،وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات بشكل عاجل.

مقالات مشابهة

  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • الفريق أحمد خالد: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • ماذا بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية في تونس؟
  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل