يقدم موقع الفجر الإلكتروني، بثا مباشرا لفعاليات الجلسة الطارئة لمجلس النواب لمناقشة تداعيات الأوضاع في الأراضي المحتلة.

 

طرح 350 قطعة مقابر بمدينة 6 أكتوبر الجديدة للصحفيين نادي هيئة قضايا الدولة يؤيد موقف القيادة السياسية الرافض التهجير الفلسطيني موقف مجلس الشيوخ

قال اللواء محمد جاد، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، إن عقد مجلس الشيوخ جلسة طارئة لمناقشة الأوضاع في غزة جاءت في توقيتها، مؤكدًا أنهم يدينون الهجوم على مستشفى المعمداني.

 

وأشار جاد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الخميس، إلى أن جميع النواب اتفقوا على دعم الإجراءات التي إتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن القضية الفلسطينية، حيث تعي القيادة السياسية دقة الظرف وما يحاك بالمصريين.

ولفت إلى أن رفض مصر تهجير الفلسطينيين إلى سيناء سيؤدي إلى ظهور قواعد مقاومة جديدة، وسيكون الجيل الجديد أكثر شراسة، وسكون هناك هجمات جديدة وستجر إليها مصر، مؤكدًا أن مصر تدعم الفلسطينيين وموقفها واضح، معلقًا: "المصريون يؤيدون موقف رئيسهم ولو استدعى الأمر الأعداد اللي نزلت في 30 يونيو اضربها في 10"، مشددًا على ضرورة أن ينتبه العرب ما يحاك بهم جميعا. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع الفجر الإلكتروني الجلسة الطارئة مجلس الشيوخ الأراضي المحتلة مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

"النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية

هنأ مجلس أمناء نادي النادي شيراتون برئاسة النائب محمد السلاب وشركة الإدارة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب وزير الشباب والرياضة لفترة جديدة. 

وقدم النائب محمد السلاب ومجلس أمناء نادي النادي شيراتون نيابة عن أسرة العاملين وأعضاء النادي التهنئة للدكتور أشرف صبحي،  متمنيين له دوام التوفيق والسداد.

 

وأعرب رئيس مجلس أمناء نادي النادي شيراتون عن سعادته باستمرار الدكتور أشرف صبحي كوزير للشباب والرياضة، مشيدا بالدور الكبير له في تطوير وخدمة الرياضة المصرية على مدار السنوات الماضية.

 

وقال " السلاب " في نص التهنئة: 


"أبعث لسيادتكم بإسم مجلس الأمناء وجميع أسرة العاملين بالنادي وكذا شركة الإدارة وكل أعضاء النادي بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بتجديد الثقة بتوليكم وزارة الشباب والرياضة لفترة انجاز جديدة ، متمنيين أن يعينكم الله على استكمال مسيرة التطور الرياضي غير المسبوقة وتحقيق العديد من الإنجازات في قطاعي الشباب والرياضة فى الجمهورية الجديدة".

مقالات مشابهة

  • المسماري تبحث مع السفير الروسي سبل دعم السلام والمصالحة في ليبيا
  • التكبالي: لا يمكن إجراء انتخابات في ليبيا حالياً بسبب الأوضاع الصعبة
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • آبي أحمد: لم نستغل الحرب السودانية ولم نوقف تصدير الكهرباء رغم تخلفهم عن السداد
  • إجراءات جلسة البرلمان المرتقبة للاستماع لبرنامج الحكومة الاثنين المقبل
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية