أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير جولات ميدانية وذلك لرفع مستوى النظافة وكل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام من خلال رفع السيارات والقوارب المهملة والسكراب من الساحات والشوارع.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فهد القريفة بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري للمحافظة.

وأكد القريفة على قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بتنفيذ جولات ميدانية أسفرت عن رفع 23 سيارة وقوارب مهمله وبقالات ودراجات نارية وحاويات سكراب و وضع 51 ملصقا لسيارة وقارب مهملين وبقالات وحاويات تجارية تمهيدا لإزالتهم بعد انتهاء المدة المحددة بالإضافة الى تبديل 24 حاوية قديمة بجديدة .

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، مبينا في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

المصدر بلدية الكويت الوسومبلدية الكويت سكراب

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بلدية الكويت سكراب النظافة العامة وإشغالات الطرق

إقرأ أيضاً:

“قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية

الوطن|متابعات

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عبد الله محمد قادربوه  اجتماعاً موسعاً بمقر الهيئة في طرابلس، ضم مديري الإدارات العامة والفرعية والمكاتب وتم خلال الاجتماع مناقشة آلية سير العمل ومواجهة التحديات التي تعترض الإدارات الرقابية، بالإضافة إلى استعراض حلول مبتكرة لتعزيز كفاءة الأداء.

وركز قادربوه خلال الاجتماع على عدة محاور أساسية، بما في ذلك تحسين التنظيم الداخلي للهيئة، وتحديد أولويات الإدارات والمكاتب والفروع، فضلاً عن احتياجاتها لضمان رفع جودة العمل، كما تم التركيز على تطوير الموارد البشرية والفنية من خلال تأهيل الكوادر ورفع كفاءتهم لضمان تنفيذ المهام الرقابية بشكل فعال.

على هامش الاجتماع، تم استعراض التقرير السنوي للهيئة لعام 2023م، وأشار رئيس الهيئة إلى أن الإعلان عن موعد الإصدار الرسمي للتقرير سيتم قريباً في مؤتمر صحفي، وسيتم نشره على الموقع الإلكتروني للهيئة وصفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. يأتي ذلك في إطار التزام الهيئة بالشفافية وإتاحة المعلومات للجميع.

وفي ختام الاجتماع، أشاد قادربوه بجهود مديري الإدارات والمكاتب في إعداد التقرير السنوي ضمن الآجال المحددة، وأعرب عن أمله في استمرارهم في العمل الدؤوب خدمة للصالح العام. كما أكد التزامه بتوفير بيئة عمل ملائمة لضمان تحقيق الأداء الأمثل للموظفين.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية الموارد البشرية سير العمل طرابلس ليبيا

مقالات مشابهة

  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • عوض يرأس اجتماعاً لمناقشة مشاريع الصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة في صعدة
  • ربط منظومة المدينة الآمنة بـ 20 بوابة ذكية على مداخل رأس الخيمة
  • ربط منظومة المدينة الآمنة بالبوابات الذكية على جميع مداخل ومخارج رأس الخيمة
  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • “قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • شرطة الشارقة: انخفاض ملحوظ في الحوادث المرورية
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024