أجلت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، جلسة قضية التعويض، المرفوعة من الإعلامي عمرو أديب، ضد الفنان محمد رمضان، بمبلغ 3 ملايين جنيه، لجلسة ٢ نوفمبر لتقديم صورة أصلية من الجنحة وصورة أصلية من المستأنف.

وفي وقت سابق، أيدت جنح مستأنف الاقتصادية، تغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

ويذكر أن جهات التحقيق أحالت 4 عرائض مُقدمة من المحامي طارق جميل سعيد، بصفته وكيلا عن الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية.

كما يأتي ذلك في الاتهامات المقدمة ضده في السب والقذف والتشهير، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام محتوى دون ترخيص ونشر محتوى دون إذن.

وكشفت التحقيقات في قضية اتهام الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي؛ تعمد الفنان إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب الفنان محمد رمضان الإعلامی عمرو أدیب الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي الأهلي المصري سيكون حاضرًا في حفل اعتزال خالد مسعد، نجم كرة القدم السعودية السابق، في منتصف نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بحسب صحيفة الرياضية.
ووقع اختيار اللجنة المنظمة على شهر نوفمبر للتحضير بفترة كافية للمهرجان، الذي سيبدأ من الـ 04:30 عصرًا حتى الـ 11:00 مساءً.

ويعد منتصف شهر نوفمبر المقبل، فترة توقف المنافسات المحلية والعالمية، بسبب أيام فيفا، التي ستشهد خوض منتخب المملكة مواجهتي أستراليا وإندونيسيا في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويعد مسعد «52 عامًا»، من أبرز نجوم الكرة في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حيث شارك في 116 مباراة، وسجل27 هدفًا، وتوج معه بلقبي كأس آسيا 1988 و1996، إضافة إلى كأس الخليج عام 1994، وشارك مع الأخضر في مونديالي 1994 و1998.

والتحق مسعد بالعادة الاهلي عام 1986، وحقق معه العديد من المنجزات الشخصية، وعلى إثرها حجز مقعده الأساسي في المنتخب السعودي، قبل أن يختتم مسيرته مع فريق الاتحاد، الغريم التقليدي لناديه، في صفقة انتقال مفاجئة عام 2000، ثم توقف عن اللعب في 2003.

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر