دعمت الفنانة التركية بيرين سات عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام الشعب الفلسطيني بعد الحرب عليه من قوات الاحتلال . 

وقالت بيرين سات : الاحتلال يزيف الحقائق وغزة تتعرض لإبادة ،  أنقذوا أطفال غزة. 

وكانت قد أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “النداء الأخير إلى إسطنبول” عن موعد عرضه، وذلك وسط حالة من الحماس تسيطر على المتابعين، إذ يعد العمل الأول الذي يجمع بين كل من كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات الشهيرين بـ “سمر ومهند” بعد لقائهما في مسلسل “العشق الممنوع”.

 

العمل من المقرر عرضه علي منصة “نتفلكيس” يوم 24 نوفمبر القادم، وتدور أحداثه حول شخصين كل منهما متزوج يتصادفان في المطار ويقضيان معًا ليلة لا تنسى في مدينة نيويورك.

سرقة بنك في إسرائيل.. عادل إمام يعود للأعلى مشاهدة بسبب الحرب على غزة بعد إعلانه إعادة تقديم «الحلم العربي» و«القدس هترجع لنا».. مدحت العدل: لم يتواصل معنا سوى فنانين.. وأفكر في تقديمه بكورال دار الأوبرا| خاص

وكان آخر أعمال بيرين سات على منصة “نتفلكيس” هو مسلسل “عطايا”، وتدور قصته حول رسامة من مدينة "إسطنبول" التركية، تسعى للبحث عن ذاتها من خلال تجربة خاصة، تكشف لها أسرارا كونية عن موقع أثري في جبال الأناضول تربطه علاقة وثيقة بماضيها.

ويشارك بيرين سات في بطولة المسلسل كل من، محمد جينسور، ميتين أكدولجر، ميليسا شينولسون، باشاك كوكلوكايا، شيفان شانوفا، تيم سيفي، ميرال جتنكيا، هازال توريسان، سيزمي باسكن.

بيرين سات ممثلة تركية، من مواليد 26 فبراير 1984 ولدت دينة أنقرة في تركيا، كان والدها مدرس معمار في مدرسة أنقرة كوناكتيب الثانوية.

أمضت بيرين طفولتها وحياتها بأنقرة، درست في مدرسة كلية تيد العليا بأنقرة وفي جامعة بيلكين حيث نخرجت تخصص تجارة، كما أنها تتكلم الإسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية.

كانت بداية ظهورها بالتليفزيون كان عن طريق برنامج اشتهرت فيه وكانت صغيرة في السن، لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور بيهتر في مسلسل “العشق الممنوع”، حيث حصلت من خلاله على جوائز عدة. 

وشهرتها اليوم وصلت إلى العالم العربي وإيران وكرواتيا واليونان وسلوفينيا بعد دبلجة مسلسليها “العشق الممنوع” و"فاطمة" في هذه الدول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيرين سات الشعب الفلسطين الشعب الفلسطيني العشق الممنوع مدينة إسطنبول التركية مدينة نيويورك مدينة إسطنبول بیرین سات

إقرأ أيضاً:

29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

شهدت محافظة عمران مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

ففي مركز المحافظة شهدت ساحة الرئيس الشهيد الصماد مسيرة حاشدة لأبناء مديريات عمران وعيال سريح وعزل وعيال حاتم وبني قطيل بمديرية جبل يزيد، تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة العامة وعدد من وكلاء المحافظة.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات والشعارات المناهضة للعدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني، وما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الأطفال والنساء في غزة على مرأى ومسمع من العالم.

وأكدت الجماهير مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين الأبطال في قطاع غزة، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، كواجب ديني وإنساني وقومي.

وشهدت مديريات خمر وجبل يزيد وريدة وخارف وذيبين وبني صريم وعزلة بني عبد بمديرية عيال سريح مسيرات حاشدة رفضاً للعدوان الصهيوني البربري على الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالجرائم الصهيونية في غزة والتي لم تشهد لها البشرية مثيلا.

فيما خرج أبناء مديريات حوث والعشة والقفلة والمدان وصوير وشهارة وحبور ظليمة وسفيان في مسيرات جماهيرية حاشدة مباركين عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة للكيان الصهيوني والتأكيد على دعم عمليات القوات المسلحة المساندة للأشقاء المجاهدين في غزة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن القطاع.

وشهدت مديريات مسور وثلاء والسود والسودة مسيرات حاشدة تأكيداً على الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرةً للشعب الفلسطيني.

وعبرت الجماهير الكبيرة التي احتشدت بجميع الساحات، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية وما تنفذه من عمليات نوعية في الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركت التنسيق بين القوات المسلحة والمقاومة العراقية لتنفيذ عمليات مشتركة ضد أهداف ومواقع للكيان الصهيوني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهدي المقاومة الفلسطينية الذين ينكلون بجيش العدو الصهيوني المجرم أشد تنكيل.

وأشاد بمواقف المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل الذين تبخرت على أيديهم كل أطماع الصهاينة في تحقيق أي انتصار.

وأكد البيان موقف اليمن الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أو ملل.

وأشاد باستمرار المظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم ومنها المظاهرات الشعبية المتواصلة في الأردن والخروج الشعبي في المغرب، واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

وعبر البيان عن الأسف لعدم التزام الأنظمة العربية بإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة بحسب ما نص عليه بيان قمتهم المزعومة، وكذا الموقف المخجل والمخزي الذي تجاوز بهم مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

وأشاد بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير.. مؤكدا الثقة في الأخوة المجاهدين في حزب الله بأنهم قادرون على إلحاق الهزيمة النكراء والمخزية بالعدو الاسرائيلي إذا ما فكر بشن عدوان شامل على لبنان، وأن اليمن سيقف إلى جانبهم.

ونوه بالعمليات العسكرية النوعية المتصاعدة لقواتنا المسلحة ضمن مرحلة التصعيد الرابعة والانجازات النوعية التي تحققت والتي كان آخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2 ” الفرط صوتي محلي الصنع، وما ترتب على هذه العمليات من فرار مذل ومهين لحاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” من البحر الأحمر ومغادرتها إلى غير رجعة بعد أن تلقت ضربات موجعة من أبطال اليمن.

وجدد البيان الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤولياتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية، وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء، وضرورة قيام الجميع بدورهم تجاه ما يحدث في غزة.

مقالات مشابهة

  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • زعيم المعارضة في شمال قبرص يزور حزب العدالة والتنمية
  • "الجهاد الإسلامي" عملية جنين رد على جرائم الاحتلال
  • فشل الانقلاب العسكري في بوليفيا ووفود من الشعب تدعم الرئيس .. فيديو+صور
  • “التعاون الإسلامي” تحتضن الندوة الدولية حول القدس
  • التعاون الإسلامي والأمم المتحدة يناقشان الهوية والوجود الفلسطيني في جدة