البوابة نيوز:
2024-06-27@12:37:01 GMT

السبت.. افتتاح مكتبة 6 أكتوبر بالعجوزة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

يفتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صباح السبت المقبل الموافق ٢١ أكتوبر الجاري، مكتبة ٦ أكتوبر بالعجوزة التابعة لجمعية مصر  للثقافة وتنمية المجتمع، فى إطار احتفالات مصر بانتصارات أكتوبر.

يحضر الافتتاح كل من مروان حماض رئيس مجلس ادارة الجمعية، واشناديل حلمي الامين العام لجمعية مصر للثقافة وتنمية المجتمع، ياسر عثمان منسق الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات، والمدير العام لمكتبة القاهرة الكبرى، ولفيف من مديري المكتبات فى مصر والمهتمين بالشأن الثقافي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مكتبة 6 اكتوبر محافظ الجيزة العجوزة انتصارات اكتوبر

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يزور مخيم جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اليوم، المخيم الصيفي لجمعية أصدقاء ذوي الإعاقة، وذلك بمنتزه جدر بمحافظة بني حسن.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحبة السمو الملكي الأميرة دانية بنت عبدالله بن سعود المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء ذوي الإعاقة، وصاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت حسام بن بدر، ونائبة رئيس مجلس الإدارة للجمعية خلود الشايع.
واستمع الأمير حسام بن سعود لشرح من المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء ذوي الإعاقة، عن البرنامج الذي يستمر لمدة 10 أيام، ويتضمن تأهيل 13 شخصًا من ذوي الإعاقة بالشراكة مع إمارة المنطقة والجهات ذات العلاقة، حيث تم توفير فرص الترفيه والتسلية لهم بطرق تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة، ويتضمن هذا النوع من التأهيل دمج ذوي الإعاقة في الأنشطة الترفيهية المختلفة وتوفير الدعم الضروري لضمان مشاركتهم بشكل كامل، حيث يشمل البرنامج مخيمًا صيفيًا داخل أحد منتجعات الباحة.
وأشاد سموه بما شاهده من خِدْمات متخصصة وبرامج متطورة تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، ونجاح الجمعية في توفير منظومة من الحقوق والرعاية لهم، منوهًا بالعمل الكبير الذي يقوم به مسيرو الجمعية من برامج ترفيهية وتأهليه لذوي الإعاقة.
وفي ختام الزيارة قدم سمو أمير الباحة الهدايا للأطفال ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تنظم قافلة طبية لدار المسنين ببنها
  • مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع.. صرح ثقافي واعد
  • إطلاق مسابقة Fayoum Sharks لطلاب جامعة الفيوم لاختيار أفضل مشروع تخرج
  • أمير منطقة الباحة يزور مخيم جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة
  • جامعة الفيوم تطلق مسابقة لطلاب السنوات الدراسية الأخيرة
  • جامعة القناة تحتفل باليوم العالمي للبيئة تحت عنوان" البلاستيك يهدد كوكب الأرض"
  • وزير الصحة: لا يمكن لأي دولة علاج المواطنين دون مشاركة المجتمع المدني
  • جامعة دمنهور توجه بدراسة زراعة أسطح الكليات
  • لا للبلاستيك.. "طب القناة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة
  • مجلس خدمة المجتمع بجامعة دمياط يؤكد على فتح مسارات إبداعية للطلاب