أعلنت مصر والأردن، عن قمة ثتائية الخميس، بين رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في القاهرة.

ونشر المتحدث باسم الرئاسة المصرية أحمد فهمي، تدوينة على فيسبوك بشأن "قمة مصرية أردنية بالقاهرة اليوم".

كما أعلنت وكالة الأنباء الأردنية عن "زيارة قصيرة إلى مصر"، سيقوم بها الملك عبد الله الثاني "لبحث سبل وقف العدوان الإسرائيلي على غزة".



وكان من المقرر أن تعقد قمة في الأردن الأربعاء، يحضرها السيسي ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، والرئيس الأمريكي جو بايدن، إلى جانب قادة دوليين، لكنها ألغيت بعد استهداف مستشفى المعمداني في غزة الثلاثاء، ما أودى بحياة مئات الأطفال والنساء والمرضى والطواقم الطبية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية مصر السيسي غزة مصر الاردن السيسي غزة العاهل الأردني سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تستهدف الجولان وطبريا بالطائرات المسيرة

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، استهداف 3 مناطق بثلاث عمليات منفصلة في الجولان وطبريا بالأراضي المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

 

حزب الله يراقب الاحتلال بحجارة وهمية

وفي وقت سابق اليوم، قالت مصادر عبرية، إن حزب الله وضع حجارة وهمية على الحدود وبداخلها كاميرات لمراقبة تحركات جنود الاحتلال.

وأشارت المصادر، نقلا عن مسؤولين بجيش الاحتلال إلى أن كميات الصواريخ المضادة للدروع في القرى اللبنانية الحدودية غير مسبوقة.

 

المقاومة الإسلامية حزب الله في لبنان

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية حزب الله في لبنان، قصف مدينة ‏صفد المحتلة بصلية صاروخية، واستهداف قوة ‏لآليات وجنود العدو الإسرائيلي في سهل مارون الراس، بقذائف المدفعية وأوقعوا فيهم ‏إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح.‏

 

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ‏بقذائف المدفعية واصابوه إصابة مباشرة

 

 

مقالات مشابهة

  • استثمارات وتوسعات جديدة ولقاءات ثنائية.. حصيلة زيارة رئيس الهيئة العامة للاستثمار لفرنسا
  • المقاومة العراقية تستهدف الجولان وطبريا بالطائرات المسيرة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة لليوم الثاني
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • رفع حالة القوة القاهرة في كافة حقول وموانئ النفط
  • إيران تعلن عن قرار جديد بشأن أجوائها أمام رحلات الطيران
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • بيان من معهد الفلك بشأن هزة أرضية جنوب شرق القاهرة
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي