شارك أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، تصريحات أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال أوسوريو: “أتمنى أن تواصل جماهير الزمالك دعمها لنا حتى النهاية، لأن هذا ينعكس بشكل إيجابي على الفريق.. أرى مردود دورهم في التحول الإيجابي لشكل الفريق وإشعال الحماس داخل كل لاعب”.

 

من جانب آخر، تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولي، والاختلاف الذي ظهر في أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وقال أوسوريو، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة، وفترة التوقف الدولية الأخيرة كانت فرصة جيدة لمنح اللاعبين راحة بمنحهم إجازة لمدة يومين من التدريبات حتى يستطيعوا مواصلة التدريبات بكل جدية".

وأضاف المدرب الكولومبي: "منذ آخر مباراة خاضها الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن نفكر  كجهاز فني في مباراة سموحة، وهذه عاداتنا أن نبدأ الاستعداد لأي مباراة فور انتهاء آخر لقاء".

وتابع قائلاً: "بالطبع نحتاج فترة للإعداد لأي مباراة، وهو ما يحدث حاليا، فالزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في آخر مباراتين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستعدادات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الكولومبي خوان كارلوس المدير الفني لنادي الزمالك جمهور الزمالك خوان كارلوس أوسوريو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد

يفتقد فريق ريال مدريد، خدمات لاعبه المغربي الدولي إبراهيم دياز في عدد كبير من المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد في 20 مباراة

تعرض إبراهيم دياز، للإصابة خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد وسوسيداد، التي انتهت بفوز الملكي 2-0 أمس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وأعلن نادي ريال مدريد عبر بيان رسمي، إن الفحوصات الطبية التي أجراها إبراهيم دياز أوضحت إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى.

ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد

ولم يشير النادي الملكي خلال بيانه إلى مدة غياب إبراهيم دياز، موضحًا أنه سيتم تقييم تطور حالته.

ووفقًا للتقارير الإسبانية فإن إبراهيم دياز سيغيب عن ريال مدريد لفترة تتراوح ما بين شهرين إلى 3 أشهر بعد إصابته.

وذكر موقع “ريليفو” الإسباني إن إبراهيم دياز سوف يغيب عن ريال مدريد في 20 مباراة تقريبا، ولن يتواجد في ديربي مدريد ضد أتلتيكو أو الكلاسيكو مع برشلونة.

مقالات مشابهة

  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني