تنكيس الأعلام في المصالح الحكومية بالمنوفية تضامنا مع فلسطين
تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT
بدأت الجهات التنفيذية في محافظة المنوفية، في تنكيس الأعلام بعد صدور قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالحداد العام لمدة 3 أيام وتنكيس العلم، بعد قصف مستشفى المعمداني، وسقوط الضحايا إثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
تنكيس الأعلام في المنوفيةونشر العديد من الجهات التنفيذية في محافظة المنوفية، عبر مواقعهم الرسمية، تنكيس الأعلام بمقرات الوحدات المحلية وجميع المصالح الحكومية لمدة 3 أيام، وتابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، تنفيذ قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإعلان حالة الحداد وتنكيس الأعلام.
وشهدت محافظة المنوفية، تنظيم مسيرات حاشدة في شارع الاستاد بشبين الكوم، لدعم الرئيس السيسي في القضية الفلسطينية، ورفض التهجر إلى سيناء، والتنديد بالمجازر التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين في فلسطين.
كما نظم طلاب جامعة المنوفية، وقفات تضامنية لتأكيد دعمهم للقضية الفلسطينية، حيث رددوا هتافات معادية لإسرائيل، وداعمة للفلسطين في موقفهم تجاه الحرب.
المصدر: الوطن
كلمات دلالية: المنوفية غزة فلسطين حداد القضية الفلسطينية تنکیس الأعلام
إقرأ أيضاً:
خبير علاقات دولية: الرئيس السيسي يعبر عن إرادة شعبنا في قضية فلسطين
أكد طارق البرديسي، خبير العلاقات الدولية، أن تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه هو ضد الشرعية والقانون الدولي واستقرار المنطقة بأكملها وضد حفظ السلم والأمن الدوليين، موضحًا أن الدولة المصرية لها موقف ثابت راسخ تجاه القضية الفلسطينية ومنع التهجير مهما كانت السيناريوهات والأحوال، مشددًا على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لا يترك محفلا أو مناسبة إلا ويؤكد على الموقف الثابت للدولة المصرية ضد تصفية القضية الفلسطينية.
تهجير الفلسطينيين هو ظلموأشار «البرديسي»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن تهجير الفلسطينيين هو ظلم وضد الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني وبه مساس بالسيادة الوطنية المصرية ويمس الأمن القومي المصري ولا يمكن أن تسمح به الدولة المصرية، مؤكدًا أن الرئيس السيسي هو قائد هذا الوطن ويعبر عن أصوات وأراء وإرادة المصريين.
وشدد على أن الرئيس السيسي هو قائد الشعب المصري والمعبر عن إرادة المصريين باختلاف وتباين مستواتهم الفكرية ضد تصفية القضية الفلسطينية؛ لأن القضية في وجدان المصريين وفي عقل الدولة المصرية.