قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق. 

وأسفرت الحملات عن رفع 1005 حالات إشغال طريق مخالفة ومتنوعة ما بين ثابتة ومتحركة، عبارة عن 387 حالة بدمنهور، و495 حالة بإيتاى البارود، و100 حالة بالدلنجات، و23 حالة برشيد.

رفع 1157حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 4 مراكز بالبحيرة الشباب والرياضة بالبحيرة تواصل فعاليات مبادرة «شباب بهوية وطنية»

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتسيير الحركة المرورية، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بجميع مدن ومراكز المحافظة لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إشغال طريق تكثيف الحملات المرورية حملات مكبرة لرفع الإشغالات رفع الإشغالات نائب محافظ البحيرة مراكز المحافظة فعاليات مبادرة حملات مكبرة تكثيف الحملات

إقرأ أيضاً:

تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (35981) مخالفة مرورية متنوعة.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • ضبط 100 مخالفة تموينية لـمخابز بلدية في بني سويف
  • ضبط 26 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حريق كبير على طريق حالات... ماذا يحدث؟
  • محافظ البحيرة الجديد: فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين لسماع مشاكلهم وحلها
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • ضبط 41207 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة