استقبل الرئيس السيسي، ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين  بمطار القاهرة في مستهل زيارة رسمية لمصر، و جاء ذلك في نبأ عاجل على فضائية “إكسترا نيوز”.
وكانت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أفادت بأن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني غادر، اليوم الخميس، الأردن متوجهًا إلى القاهرة في زيارة قصيرة سيلتقي خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبحث سبل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي وقت سابق، حذر ملك الأردن عبد الله الثاني، من أن هذه الحرب التي دخلت مرحلة خطيرة ستجر المنطقة إلى كارثة لا يحمد عقباها، وعلى المجتمع الدولي وضع حد لسفك الدماء الذي يشكل استمراره وصمة عار على الإنسانية.

وأضاف العاهل الأردني، أن مجزرة مستشفى المعمداني بغزة جريمة حرب نكراء لا يمكن السكوت عنها، وعلى إسرائيل أن توقف عدوانها الغاشم على غزة فورا، الذي يتنافى مع القيم الإنسانية والأخلاقية ويشكل خرقا فاضحا لقواعد القانون الدولي الإنساني.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأردن السيسي مصر الرئيس السيسي الملك عبدالله الثاني

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة (صور)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة، اليوم، إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضًا مرئيًا حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضًا توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

وقد أعرب الرئيسان عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجًا للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

وشهد الرئيسان كذلك قيام عدد من الشركات العالمية والمصرية والإماراتية بإطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمةالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة (صور)
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • السيسي يستقبل الرئيس الإماراتي في زيارة عمل إلى مصر
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم الجمعة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»