تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن مباراة سيمبا المرتقبة أمام فريق سيمبا التنزاني، وذلك ضمن منافسات افتتاح مباريات دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى.

الأهليكولر يتحدث عن مباراة سيمبا في دوري السوبر الإفريقي

وقال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي: «هذه البطولة يمكن أن تجعل كرة القدم الإفريقية تتقدم خطوات للأمام».

وأضاف كولر: «نحن سعداء لوجودنا هنا، ولدينا مباراة صعبة غداً أمام سيمبا، حيث كل فريق يكون له حافز مضاعف أمام الأهلي».

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وتابع: «سنكون في كامل تركيزنا غداً أمام سيمبا، هذه البطولة تستطيع التقدم بالكرة الإفريقية وتشجع اللاعبين للقدوم من أوروبا والاستمرار في إفريقيا».

وواصل مدرب النادي الأهلي: «أن تأتي مباشرة بعد فترة التوقف الدولي ولديك 11 لاعبًا في المنتخب الوطني أمر صعب، لكن لاعبوا الأحمر لديهم الخبرة ويعرفون كيفية التعامل مع الضغوط والمباريات الكبيرة».

واختتم: «نأمل أن تتطور الكرة الإفريقية في السنوات القليلة المقبلة، وهدفنا هو بذل قصارى جهدنا للفوز بكل بطولة نشارك فيها».

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي بنسختها الأولى، غداً الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك على أرضية ملعب بطل تنزانيا.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي غداً، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث دوري السوبر الإفريقي

وكشفت قناة أون تايم سبورت اليوم الخميس، بشكل رسمي، حصولها على حقوق بث بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى هذا الموسم 2024/2023.

فضائيا.. أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث الدوري الإفريقي لكرة القدم

نجح قطاع القنوات الرياضية بالشبكة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث أبرمت إدارة القطاع عقدا تبث بموجبه مباريات البطولة على شبكة قنوات أون تايم… pic.twitter.com/YNOiK0MBkU

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 19, 2023

ونجح قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لمباريات دوري السوبر الإفريقي، حيث أبرمت إدارة القطاع عقدا تبث بموجبه مباريات البطولة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، والتي تُفتتح غداً بمباراة سيمبا التنزاني والأهلي المصري بالعاصمة دار السلام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي دوري السوبر الإفريقي فريق الأهلي مارسيل كولر كولر تصريحات كولر سيمبا الأهلي وسيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا الأهلي ضد سيمبا مباراة الأهلي وسيمبا الأهلي أمام سيمبا كولر اليوم فی دوری السوبر الإفریقی سیمبا فی دوری السوبر مباراة سیمبا على حقوق أون تایم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي توقيع عقوبة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق عقب مباراة الأهلي وفاركو التي أقيمت أمس وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ورفض محمود كهربا المشاركة في التدريبات التي خاضها اللاعبين البدلاء بعد نهاية المباراة وتوجه لغرفة الملابس مباشرة عقب انتهاء مباراة الأهلي وفاركو على استاد القاهرة الدولي، بالجولة 28 من الدوري الممتاز.

وأبدى محمود كهربا غضبه من عدم المشاركة في مباراة الأهلي وفاركو وعدم الدفع به من جانب الجهاز الفني رافضا المشاركة في تدريبات البدلاء بعد نهاية المباراة، وفقا للبرنامج الذي وضعه "كولر" للاعبين الأمر الذي جعل الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على محمود كهربا.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيوز" أن مارسيل كولر أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على محمود كهربا بعد التصرف الذي قام به عقب مباراة الأهلي وفاركو .

أول تعليق من كولر على تصرف كهربا

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق بشكل تفصيلي على تصرف محمود كهربا مهاجم الفريق عقب مباراة الأهلي وفاركو.

واكتفى مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي بعبارة: هذا أمر داخلي سنناقشه فيما بيننا.

وظهرت علامات الغضب على مارسيل كولر من تصرف كهربا بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو.

واعتمد كولر على الفلسطيني وسام أبو علي بشكل أساسي في مباراة اليوم، بينما شارك الفرنسي أنتوني موديست بديلا له في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل