حرصا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمة متميزة لمتابيعها نقدم لكم بثا مباشرا لمراسم استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي لملك الأردن عبدالله الثاني لبحث سبل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

خطاب السيسي عن رفض التهجير أحدث صدى كبيرًا في الإعلام الإسرائيلي (شاهد) الرئيس السيسي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية؛ المستشار أحمد فهمي؛ بأن القاهرة ستشهد عقد قمة مصرية أردنية اليوم.

 

وفي وقت سابق، حذر ملك الأردن عبد الله الثاني، من أن هذه الحرب التي دخلت مرحلة خطيرة ستجر المنطقة إلى كارثة لا يحمد عقباها، وعلى المجتمع الدولي وضع حد لسفك الدماء الذي يشكل استمراره وصمة عار على الإنسانية.

 

وأضاف العاهل الأردني، أن مجزرة مستشفى المعمداني بغزة جريمة حرب نكراء لا يمكن السكوت عنها، وعلى إسرائيل أن توقف عدوانها الغاشم على غزة فورا، الذي يتنافى مع القيم الإنسانية والأخلاقية ويشكل خرقا فاضحا لقواعد القانون الدولي الإنساني.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسى ملك الاردن قطاع غزة غزة

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم الجمعة

يستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة نحو 80 ألفا و500 مسافر من جنسيات مختلفة، ما بين مسافر ومغادر لمختلف دول العالم، حيث يغادر مطار القاهرة الدولي على مدار اليوم الجمعة، 383 رحلة جوية تقل على متنها 41 ألف و200 مسافر لعدد من الدول الأفريقية والعربية والأوروبية والأمريكية، فيما يصل مطار القاهرة الدولي خلال نفس الوقت 289 رحلة جوية تقل على متنها 39000 ألف مسافر، وسائح وسط تنسيق دائم وتعاون مشترك بين قيادات قطاع الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي، للتيسير على المواطنين من المسافرين ورواد مطار القاهرة الدولي  من السائحين والوافدين العرب.

مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم

واصلت قيادات الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بقيادة المهندس أيمن عرب، وقيادات شركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المحاسب مجدى إسحاق، جهودهم للانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير مداخل ومخارج مباني الركاب بمطار القاهرة الدولي، لإضافة لمسات جمالية بمداخل البوابة الرئيسية لمصر والقارة الأفريقية، من خلال الارتقاء بجميع مرافق  المطار .

أوضح المهندس أيمن عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن أعمال التطوير شملت مداخل مطار القاهرة الدولي للقادم من الطريق الدائري وطريق « مصر السويس» شرق القاهرة، ومدخل طريق « لطفية النادي » للقادم من طريق مصر  الإسماعيلية من خلال «محور سعد الدين الشاذلي» وذلك للوقوف على أعمال.

تطوير مدخل مطار القاهرة 

كان المهندس أيمن عرب، أعلن أنه سيتم رفع كفاءة طريق مدخل مطار القاهرة الدولي في الاتجاهين بهدف تحسين الهوية البصرية وتوفير العلامات واللافتات الإرشادية المؤدية لمباني الركاب الثلاثة، مشيراً إلى أنه، سيتم رفع كفاءة بوابات الطرق المؤدية للمطار خاصة التصميمات والمجسمات المعبرة عن الهوية المصرية تنفيذاً لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم الجمعة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يشهد تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية بعد قليل
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • بث مباشر.. حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بحضور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»