أكد اللاعب البرازيلي فيتور روكي أن اللعب لنادي برشلونة لطالما كان حلمه، وذلك في الوقت الذي يقترب فيه من الانتقال إلى الدوري الإسباني في يناير والرحيل عن ناديه الحالي أتلتيكو باراناينسي.

وكشف روكي تفاصيل أخرى تخص انتقاله المرتقب للبارسا خلال فترة الانتقالات الشتوية لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، وتحدث أيضًا عن أبرز الأسماء في عالم كرة القدم التي ارتدت قميص النادي الكتالوني.

فيتور روكي متحمس لانتقاله إلى برشلونة واللعب بجانب ليفاندوفسكي

في تصريحاته مؤخرًا لصحيفة "Mundo Deportivo" الإسبانية، قال روكي: "كان حلمي دائمًا منذ أن كنت صغيرًا وحلم عائلتي أيضًا الانتقال إلى برشلونة، شاهدت مباريات هذا الفريق دائمًا عندما كان لديهم رونالدو، روماريو، نيمار، وكل اللاعبين البرازيليين، والآن هناك رافينيا".

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يضع عينه على نجم الوسط في بنفيكا

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا عن مزاملة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في برشلونة وقال: "الآن أصبح الأمر حقيقة بأنني سأشارك غرفة تبديل الملابس مع ليفاندوفسكي وسأحاول أن أتعلم منه قد الإمكان".

واختتم: "سأراقب كل خطوة وكل حركة للتعلم من ليفاندوفسكي قدر المستطاع وسأستمتع باللعب إلى جانبه، أنه أسطورة لا يختلف عليها أحد في عالم كرة القدم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لتعزيز صدارته في الليغا

قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فريقه برشلونة للفوز بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لا ليغا.

برشلونة كان سريعًا في معرفة طريق الشباك حيث سجل هدفًا في الدقيقة الرابعة عن طريق رافينيا لكنه أٌلغي بداعي التسلل، وفي الدقيقة السادسة تعرض اللاعب فيران توريس لإصابة غادر على إثرها اللقاء ودخل مكانه إريك غارسيا.

وفي الدقيقة السابعة سجل برشلونة هدفه الأول في المباراة عن طريق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وأضاف المهاجم البولندي الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 22 و 32 ليصل إلى الهدف العاشر ويتصدر ترتيب هدافي الليغا.

بهذا الهاتريك دخل ليفاندوفسكي التاريخ ليصبح صاحب رابع أسرع هاتريك في تاريخ برشلونة في الليغا بعد أن سجله في أول 32 دقيقة في المباراة.

وحاول برشلونة في الشوط الثاني السيطرة على المباراة مع بعض المحاولات لزيادة الغلة من الأهداف دون النجاح في ذلك، ليتوقف رصيد أهداف الفريق عند 3.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الليغا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب الوصافة.

مقالات مشابهة

  • هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لتعزيز صدارته في الليغا
  • برشلونة يقهر ألافيس بـ”هاتريك” ليفاندوفسكي
  • ليفاندوفسكي يقود برشلونة لصدارة الدوري الإسباني
  • "هاتريك" ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على ألافيس
  • ليفاندوفسكي «الرابع» في «أسرع هاتريك» مع برشلونة
  • "هاترك" ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على ألافيس
  • برشلونة يضرب ألافيس بـ هاتريك ليفاندوفسكي في الشوط الأول
  • الدورى الإسبانى.. ليفاندوفسكي ولامين يامال يقودان برشلونة لمواجهة ألافيس
  • رقم مميز ينتظر ليفاندوفسكي أمام ألافيس
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة