البوابة:
2024-10-05@14:09:39 GMT

ميسي يدعم نيمار بعد إصابته في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

ميسي يدعم نيمار بعد إصابته في الرباط الصليبي

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على توجيه رسالة داعمة إلى زميله السابق في برشلونة وباريس سان جيرمان نيمار جونيور بعد أن تعرض الأخير لإصابة مدمرة في الرباط الصليبي.

وكان قد تم التأكيد يوم أمس على أن مهاجم الهلال قد تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026، حيث ظهر نيمار وهو يبكي أثناء خروجه من الملعب وزادت معاناته بعد أن هزم فريقه 2-0 أمام أوروغواي.

ميسي يوجه رسالة إلى نيمار يدعمه فيها بعد الإصابة في الرباط الصليبي

بحسب آخر التقارير، فمن غيرالواضح متى سيعود نيمار إلى الملاعب مرة أخرى، حيث تعرض لإصابة قوية قد تمنعه حتى من اللحاق بمنتخب بلاده البرازيل في كوبا أمريكا 2024.

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يضع عينه على نجم الوسط في بنفيكا

وعلى إثر ذلك، حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مساندة صديقه المقرب وزميله السابق في كامب نو وبارك دي برانس وخاصة في مثل هكذا أوقات والتي تعد من أحلك الأوقات بالنسبة لأي رياضي في العالم.

ونشر ليو ميسي عبر حسابه على موقع إنستغرام صورة تجمعه مع نيمار خلال احتفالهما سويًا بإحدى الأهداف التي سجلت خلال تواجدهما معًا في نادي برشلونة، وترك تعليقًا على الصورة قال فيه: "ابقى قويًا".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

هل ضمن ميسي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025؟

الولايات المتحدة – كشفت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية مشاركة نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يقوده الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم للأندية.

ومع استضافة الولايات المتحدة الأمريكية، بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في صيف عام 2025، والتي تشهد مشاركة 32 فريقا من مختلف القارات، سيتوجب على أصحاب الأرض أن يختاروا ممثلهم في هذا الحدث الكروي الكبير.

وتأهل حتى الآن 30 ناديا بصفة رسمية لمونديال الأندية 2025، وسيكتمل عقد المشاركين في البطولة بضم فريق واحد من البلد المضيف وبطل كوبا ليبرتادوريس 2024.

وتوج إنتر ميامي اليوم الخميس بدرع المشجعين التي تمنح للفريق الأكثر حصدا للنقاط في موسم الدوري الأمريكي بقسميه الشرقي والغربي.

ورغم أن هذا اللقب لم يضمن لإنتر ميامي بطاقة المشاركة في مونديال الأندية، إلا أن موقع “givemesport” ذكر أنه من المرجح تأكيد مشاركة فريق إنتر ميامي بقيادة ميسي كممثل للمضيف حيث يمكن أن يستضيف ملعب هارد روك في ميامي المباراة الافتتاحية للبطولة القارية المقبلة.

وأوضح الموقع أن بطولة كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم لن تنتهي حتى السابع من ديسمبر المقبل، مما يترك عدم الوضوح بشأن ممثل الولايات المتحدة في مونديال الأندية مع إمكانية إجراء قرعة مونديال الأندية قبل ذلك التاريخ.

ومن المتوقع تأكيد مشاركة إنتر ميامي في مونديال الأندية قريبا، ربما هذا الشهر وفقا لـ”givemesport”.

ويتصدر إنتر ميامي حاليا ترتيب المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي، ويرى البعض أنه من العدل اختيار صاحب المركز الأول في الدوري الأمريكي بدلا من بطل كأس الدوري الأمريكي لتمثيل الولايات في مونديال الأندية.

وكان “الفيفا” قد أعلن الأسبوع الماضي أن قرعة بطولة كأس العالم للأندية ستقام خلال ديسمبر المقبل على أن تقام مباريات البطولة خلال الفترة بين 15 يونيو و13 يوليو 2025.

المصدر: givemesport.

مقالات مشابهة

  • هل يشارك ميسي في مونديال الأندية؟.. مارتينو يجيب
  • أسعار الغذاء العالمية معرضة لخطر الارتفاع بسبب أسوأ موجة جفاف بتاريخ البرازيل
  • تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند
  • هل ضمن ميسي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025؟
  • “إمباور” تعرض خبراتها على الدول المشاركة في القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بدبي
  • سعيود يتعرض لإصابة خلال مواجهة الرائد والإتفاق
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك تفوز على بطل البرازيل
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026