نظمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وقفة احتجاجية ضد القصف الإسرائيلي المتعمد لمستشفى المعمداني مساء الثلاثاء، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين، بحضور مجموعة من الشباب من مختلف الأعمار والمواطنين.

وعلقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي العلم الفلسطيني على واجهة مقر الحملة الرسمية تضامنا مع القضية الفلسطينية، وتأييدا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء لقاء سيادته مع المستشار الألماني أولف شولتس، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

أييدهم كامل ومطلق لقرارات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي

وأكد المشاركون بالوقفة الاحتجاجية، تضامنهم وتأييدهم الكامل والمطلق لقرارات القيادة السياسية المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على الأمن والسلام بالمنطقة، وحفاظا على الحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق.

رفض تهجير أهالي قطاع غزة إلى سيناء

وأعربت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي رفضها القاطع للتصورات التي طرحتها إسرائيل حول إمكانية تهجير أهالي قطاع غزة إلى سيناء لمخالفتها القانون الدولي والإنساني، ومن ثم نقل مسرح العمليات إلى الأراضي المصرية حين تكون المقاومة الفلسطينية في سيناء وتتزرع إسرائيل بحق الرد عليها وتنسف بذلك عملية السلام من أساسها.

كما دعت الحملة الرسمية، دول العالم أجمع بالتدخل للضغط والتهدئة والسماح لمن يرغب من الدول بإنفاذ المساعدات الإنسانية للمواطنين العزل في قطاع غزة الجريح، وكذا السماح بإقامة ممرات إنسانية لإجلاء المصابين والعالقين، والعودة إلى مائدة المفاوضات على أساس حل الدولتين والتسليم المطلق بأنه لا حل إلا بناء على السلام العادل بإقامة دولتين وضمان حق الأشقاء الفلسطينيين في البقاء على أراضيهم واستعادة ما سلب منهم بالمخالفة لمقررات الشرعية الدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية عبد الفتاح السيسي غزة وقفة احتجاجية عبد الفتاح السیسی الحملة الرسمیة

إقرأ أيضاً:

جامعة المحويت تنظم وقفة تنديداً بجريمة اغتيال السـيد حسـن نصـر اللـه

الثورة نت|

نظمت جامعة المحويت اليوم وقفة تنديداً بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السـيد حـسـن نصـر الله واستهداف المدنيين في لبنان.

رفع المشاركون لافتات وشعارات أكدت استمرار الصمـود والثبـات في مواجـهة العـدو الصـهيوني، وتضـامن الشـعب اليـمني مع الشعـبين الفلسـطيني واللـبناني.

وأكد بيان الوقفة التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور محمد الشلبي وأمين عام كلية العلوم الإدارية والإنسانية حسين حبيش وعدد الكوادر الأكاديمية والإدارية والطلاب، أن استـشـهاد السيـد حسـن نصـر الـله الذي يعد رمـزاً للمـقاومة والصـمود، لن يثـني الأمـة عن مواصـلة الـجهـاد والمـقاومة حتى تحـرير فلسـطين واستعـادة الحقـوق المغتـصبة.

وحـذر البيان من مغبـة الاستمرار في سياسـة الاغتـيالات التي لن تؤدي إلا إلى مزيد من التضـامن الشعـبي ودعـم الـمقاومـة.

ونوه إلى أن وحـدة الأمـة السـبيل الوحيد لمواجهة التحـديات التي تواجهـها، وأن دماء الشـهداء ستظـل حـافزاً لمواصلـة النـضال حتى تحقـيق النـصر.

مقالات مشابهة

  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • «فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • جامعة المحويت تنظم وقفة تنديداً بجريمة اغتيال السـيد حسـن نصـر اللـه
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • «فخر الوطن» يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • “فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية