بوابة الوفد:
2024-09-16@17:11:30 GMT

أوسوريو يوجه رسالة لحماهير الزمالك

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء على دعمها المتواصل للفريق خلال  الفترة الماضية.

وقال  أوسوريو في تصريحات  للموقع الرسمي لنادي الزمالك  قائلا: "جماهير الزمالك أعتبرها الجماهير الأفضل في أفريقيا بأكملها".

وتابع: "حضور الجماهير في مباريات الزمالك يعطي طابعا مختلفا، وبالرغم من أنني  لا أفهم لغتهم وما يرددونه، لكن أرى مردود دورهم في التحول الإيجابي لشكل الفريق وإشعال الحماس داخل كل لاعب".

وأضاف المدير الفني لفريق  الزمالك: "ما  يجعل نادي مختلف عن الآخر هو قاعدته الجماهيرية، الزمالك يمتلك عددا كبيرا من المشجعين ، ولأن نادي الزمالك كبير فبالطبع يملك هذا الكم الهائل من المحبين والداعمين له".

وأختتم أوسوريو تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تواصل جماهير الزمالك دعمها لنا حتى النهاية، لأن هذا ينعكس بشكل إيجابي على الفريق".  

 

تدريبات اضافية لسيف الدين الجزيري بمران الزمالك 

أدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك تدريبات إضافية بعد انتهاء مران الفريق، اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري.

وحرص الجزيري على خوض تدريبات خاصة بالتسديدات على مرمى عبد الرحمن نفاد حارس الفريق الشاب. 

تدريبات منفردة لرباعي الزمالك تحت إشراف مخطط الأحمال

خاض عبدالله جمعة وسامسون أكينيولا ومحمد حسام "بيسو" وكريم عبد الحق رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري .

وأدى الرباعي تدريبات خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، خلال خوض باقي الفريق للتقسيمة الفنية.

وشارك الرباعي في الفقرات الأولى من التدريبات، ثم خضعوا لفقرات إضافية قبل المشاركة في الجزء الأخير من التقسيمة. 

حسام عبدالمجيد ومحمد طارق يشاركان في التقسيمة الفنية بمران الزمالك

شارك حسام عبد المجيد ومحمد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب الترسانة بشكل طبيعي استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

وكان حسام عبد المجيد ومحمد طارق خاضا تدريبات منفردة أمس بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأولمبي عقب خوض وديتي الأردن وأوزباكستان.

وخاض اللاعبان  مران  الزمالك اليوم بصورة كاملة، وشارك الثنائي في التقسيمة الفنية. 

أوسوريو يعقد محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل مران اليوم 
 

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية مطولة على اللاعبين خلال مران الفريق، اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب الترسانة للحديث عن الاستعدادات  الأخيرة للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

وحرص المدير الفني  الكولومبي على توضيح مهام ودور كل لاعب في الملعب وشرح بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في التقسيمة.

وشدد خوان كارلوس أوسوريو قبل انطلاق التقسيمة الفنية على أهمية تنفيذ كل ما تم شرحه بشكل دقيق .

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم  السبت المقبل  في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأول لکرة القدم بنادی الزمالک التقسیمة الفنیة المدیر الفنی الیوم الخمیس نادی الزمالک فی التقسیمة الذی أقیم على ملعب

إقرأ أيضاً:

تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تدريبات بدنية عقب نهاية المباراة مباشرة باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الفقرة البدنية للاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة الشرطة الكيني، للحفاظ على مستواهم البدني في ظل عدم مشاركة بعضهم في اللقاء ومشاركة البعض الأخر لدقائق أقل.

أحمد مجدي: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي.. وهدفنا المحافظة على اللقب عاجل.. جوزيه جوميز: نعمل في الزمالك للمنافسة على جميع البطولات.. وسنعالج الأخطاء الدفاعية

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي
  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي.. عاجل
  • د. قطامين يوجه رسالة الى جعفر حسان
  • تدريبات بدنيه للاعبى الزمالك بفندق الإقامه
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني بصالة الجيمانيزيوم
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك عقب مباراة الشرطة الكيني