تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تشغيل موقف ناهيا الحضاري الجديد، والذي يعد أحدث المواقف الحضارية التي تم تشييدها أسفل محور الفريق كمال عامر الجديد بحي بولاق الدكرور لخدمة مواطني ناهيا وارض اللواء وبولاق الدكرور، لينضم إلى منظومة المواقف الجديدة التي تم إنشاؤها لتسهيل حركة سير وتنقل المواطنين والقضاء على المواقف العشوائية .

 
وتابع محافظ الجيزة توافد المواطنين وانتظام العمل داخل الموقف والمقام علي مساحة 3400م2 و يستوعب نحو 100 سيارة سرفيس إلى جانب عدد من ساحات الانتظار للسيارات الخاصة وغرف إدارية وخدمية ومناطق تجارية وترفيهية لخدمة المترددين.
وشدد المحافظ علي رئيس جهاز السرفيس ورئيس حي بولاق الدكرور بالتواجد الدوري ومتابعة انتظام العمل داخل الموقف وعدم السماح بوقوف سيارات الميكروباص خارج الموقف لتلاشي اي إعاقات مرورية وكذا التأكد من التزام سيارات السرفيس بتعريفات الركوب المحددة وعدم المغالاة علي المواطنين . 
وكلف المحافظ مدير مديرية الإسكان برفع كفاءة ساحة كائنة بجوار مطلع كوبري ناهيا وتأهيلها وضمها لتكون إمتداد لموقف ناهيا لاستيعاب سيارات سرفيس إضافية تكفي إحتياجات المنطقه الي جانب إجراء الصيانات الدورية لموقف السرفيس الرئيسي للحفاظ علي ما تم إنجازه . 
رافق المحافظ خلال جولته هند عبد الحليم نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير العام المساعد ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس ورؤساء أحياء عبدالله نور رئيس حي  بولاق الدكرور وياسر مدين رئيس حي العجوزة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة ومديري مديريات الطرق والإسكان .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الجيزة انتظام العمل داخل موقف سرفيس ناهيا الحضاري

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين

تابع اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، سير أعمال اللجنة المشكلة لتسهيل إجراءات تمليك الأراضي الزراعية للمزارعين بقرى جنوب بورسعيد وسهل الطينة، في خطوة نحو تحقيق التنمية الزراعية المستدامة وتحسين حياة المزارعين.

وخلال جولة تفقدية لمقر اللجنة بالديوان العام، أكد المحافظ على أهمية هذه الخطوة في تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز استقرار المزارعين. وأشاد بجهود هيئة التعمير والتنمية الزراعية في التعاون مع المحافظة لتسهيل الإجراءات وتقديم الدعم اللازم للمزارعين.

كما التقى المحافظ بعدد من المزارعين المستفيدين من هذه المبادرة، واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم، مؤكدًا على حرص المحافظة على تلبية احتياجاتهم وتذليل أي عقبات تواجههم.

وفي سياق متصل، أشار المحافظ إلى أن المبالغ التي سيتم تحصيلها من المزارعين ستوجه نحو تنفيذ مشاريع خدمية تخدم المجتمع المحلي، مثل إنشاء مدرسة جديدة ووحدة صحية في منطقة سهل الطينة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات المواطنين في كافة ربوع الجمهورية.

من جانبه، أكد الدكتور طارق صلاح، رئيس قطاع استصلاح الأراضي بوزارة الزراعة، على أهمية هذه المبادرة في تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز الدور الحيوي للمزارعين في الاقتصاد القومي. وأشار إلى أنه سيتم تقديم كافة التسهيلات للمزارعين للحصول على كارت الفلاح، مما سيساهم في حصولهم على الدعم اللازم وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه الجهود في إطار حرص الدولة على دعم القطاع الزراعي وتمكين المزارعين، وتحقيقًا لرؤية مصر 2030 في بناء مجتمع زراعي مستدام.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور.. دون إصابات
  • محافظ الجيزة يقوم بجولة تفقدية للتأكد من انتظام تقديم الخدمات بالواحات البحرية
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل