كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن عنف قوات الاحتلال تجاه أهل غزة، ومواصلة الحصار عليهم والتجويع.

 

وكتب عبر تويتر: “‏قوات الاحتلال الصهيوني تقصف المخابز لمنع المواطنين من الحصول علي رغيف عيش ، حتي الآن تم قصف خمسة مخابز ، وسقوط العديد من الضحايا . حصار التجويع ومنع الماء والدواء والكهرباء يعجب الشيطان الأكبر بايدن ، الذي يقود العدوان ويوفر له كافة الإمكانات.

. أين ضمير العالم ؟ ، أين أصحاب بوتيكات حقوق الإنسان في الداخل والخارج.. الدم مقابل الدولار ، فلا نامت أعين الجبناء !!”. 

ويعقد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني،  قمة مصرية أردنية بالقاهرة اليوم، لبحث تداعيات الأوضاع في غزة ومستجدات القضية الفلسطينية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الصهيوني أهل غزة الإعلامي مصطفى بكري الرئيس عبد الفتاح السيسي حقوق الإنسان عاهل الأردن قمة مصرية اردنية قضية الفلسطينية مستجدات القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "عبد الحليم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

التواصل مع المواطنين 

وتابع: "التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين، من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة".

ونوه محافظ قنا بأن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي، مردفًا "سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة بلدات جنوب لبنان
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • عاجل| الاحتلال الإسرائيلي يقصف مدرسة بمخيم النصيرات
  • قوات الاحتلال تواصل قصف واستهداف المنازل المأهولة بالسكان في قطاع غزة
  • اصابة عشرة فلسطينيين برصاص واعتداء للعدو الصهيوني شرق وجنوب نابلس
  • إصابة شابين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شرق نابلس
  • إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لنابلس
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • مدينة الجمالية بالدقهلية تشكو الإهمال
  • مستوطنون يطلقون النار صوب منازل ويعتدون على مواطنين بالخليل