الرياض - مباشر: شهد ملتقى الامتياز التجاري، الذي نظمته غرفة القصيم بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، ممثلة بمركز الامتياز التجاري، مشاركة أكثر من 15 شركة امتياز تجاري.

وقال مدير إدارة الفعاليات والبرامج في غرفة القصيم، نايف المنسلح، إن الملتقى استعرض للزوار ورشة "تمويل الامتياز التجاري" التي قدمها بنك التنمية الاجتماعية، وتتناول برامج البنك التمويلية، ومتطلبات الاستحقاق للمستفيدين، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأشار إلى أن الملتقى قدم العديد من الورش والجلسات الاستشارية التي تستهدف أكثر من 900 مستفيد على مدار يومين، بالإضافة إلى جلسة "خدمات مركز الامتياز التجاري" الاستشارية والتعريفية، المقدمة من منشآت وتُعنى بنظام ولائحة الامتياز التجاري، والجانب القانوني الذي يؤطر ويضبط العلاقة بين الأطراف.

وشهد الملتقى حضور عدد من المستثمرين ورواد ورائدات الأعمال للاطلاع على تجارب أصحاب الامتيازات التجارية "Franchise" الذين تنوعت مجالاتهم بين تخصص الأطعمة والوجبات السريعة، ومشروبات القهوة والشاي، بالإضافة إلى الأثاث المنزلي والديكور.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الامتیاز التجاری

إقرأ أيضاً:

قضية التنمية تتصدرها.. البرامج الانتخابية لمرشحي الرئاسة بموريتانيا

وسعيا لكسب أصوات الناخبين، كثف المتنافسون من مهرجاناتهم الانتخابية، وركزت برامجهم على حل المشاكل التنموية وتحسين الأوضاع المعيشية.

28/6/2024مقاطع حول هذه القصةرغم التراجع عن زيادة الضرائب.. استمرار المظاهرات بالعاصمة الكينية نيروبيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 18 seconds 02:18كيف نجح اليمين المتطرف في أن يصبح لاعبا أساسيا في الحياة السياسية الفرنسية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 10 seconds 03:10إيران.. انقسامات التيارين الإصلاحي والمحافظ انعكست على مؤيديهمplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 44 seconds 03:44من مرشحو انتخابات الرئاسة الإيرانية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 42 seconds 01:42سباق بين مرشحي الرئاسة الإيرانية لجذب الشبابplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 59 seconds 02:59حضور خافت لحرب غزة في اليوم الأول من القمة الأوروبية ببروكسلplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 03 seconds 02:03استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 05 seconds 01:05من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • ملتقى فلسطينيي الخارج يطلق مبادرتين لدعم المقاومة وتشكيل تحالف دولي
  • غداً.. انطلاق فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية
  • قضية التنمية تتصدرها.. البرامج الانتخابية لمرشحي الرئاسة بموريتانيا
  • شرطة دبي تنظم ملتقى للتعريف بالخدمات الذكية عبر منصاتها
  • الوزيرة حيار تشرف على توقيع اتفاقية لدعم التنمية الإجتماعية للأسرة الفلسطينية
  • ملتقى المشاريع الشبابية يناقش دعم الشباب في ريادة الأعمال في ظفار
  • ملتقى يستعرض أحدث التطورات التكنولوجية في التعليم بالبريمي
  • 46 طالبا ينهون تعلم الأحكام الشرعية في ملتقى بالداخلية
  • ملتقى التأثير المدني: زمنُ العملِ الصَّامِت بين كُتْلَتَين تاريخيَّة ووازِنَة!
  • وزيرة الاستثمار تخاطب ملتقى الكوميسا بتونس