موقع 24:
2024-09-30@18:25:46 GMT

شولتس ينتقد تحذيرات بوتين "المضحكة" حول الوضع في غزة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

شولتس ينتقد تحذيرات بوتين 'المضحكة' حول الوضع في غزة

انتقد المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم الخميس، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بشأن تحذيراته من وقوع قتلى مدنيين في الصراع بين إسرائيل وحركة حماس.

وقال شولتس في كلمة أمام البرلمان الألماني: "أشعر بالغضب الشديد عندما أسمع الرئيس الروسي يحذر في كل مكان من احتمال وقوع قتلى، قتلى مدنيين في المواجهات العسكرية.

. في الواقع لا يوجد شيء مضحك أكثر من هذا".

"Es war auch für mich etwas, das mich tief berührt hat und immer noch nicht losgelassen hat", berichtet @OlafScholz von seinen Gespräch mit Angehörigen der von der Hamas verschleppten Israelis.

Der @Bundeskanzler verspricht: "Wir setzen uns für die Befreiung der Geiseln ein!" pic.twitter.com/GtiKQQXWCW

— SPD-Fraktion im Bundestag (@spdbt) October 19, 2023

 وطالب المستشار الألماني أولاف شولتس باتخاذ إجراءات صارمة ضد معاداة السامية والعداء ضد إسرائيل في ألمانيا.. وقال شولتس: "يجب أن يكون هناك حد واضح، لا يتم التغاضي عنه".

وتابع المستشار الألماني خلال كلمته في البرلمان "معاداة السامية ليس لها مكان في ألمانيا، ويتعين علينا فعل كل شيء من أجل التصدي لها.. يجب علينا فعل ذلك بوصفنا مواطنات ومواطنين وبصفتنا أشخاص نتحمل المسؤولية التاريخية".

وأضاف شولتس أن الأمر يتعلق أيضاً بتطبيق القوانين واللوائح القائمة، وقال إنه يجب أن تكون الهيئات المعنية بشؤون التجمع والتظاهر واضحة في ذلك، ويجب ألا تسمح بأية تجمعات تحدث بها مثل هذه الجرائم ويكون هناك تخوف من إطلاق شعارات معادية للسامية خلالها".

وكان المستشار الألماني قال، أمس الأربعاء، خلال مؤتمر صحافي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إنه من المهم إيجاد طرق لتقديم المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وطالب شولتس، بإجراء تحقيق شامل في الهجوم على مستشفى المعمداني في غزة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل المستشار الألمانی

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري يحذر من اتساع رقعة الصراع في المنطقة

القاهرة- حذر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، من أن التطورات في المنطقة قد تؤدي لاتساع رقعة الصراع بشكل يؤثر على الاستقرار، وقال إن "الصراع الحالي سيؤدي إلى عواقب وخيمة في المنطقة وربما في العالم أجمع".

وأضاف السيسي في كلمة خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة الاحد29سبتمبر2024، إن بلاده فقدت ما بين 50 إلى 60 بالمئة من دخل قناة السويس، بما قيمته أكثر من 6 مليارات دولار خلال الثمانية أشهر الماضية، نتيجة التطورات الخطيرة في المنطقة، وفق وكالة قنا القطرية.

وأوضح أن المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة للغاية، مؤكدا في الوقت نفسه حرص بلاده على ممارسة سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال والموضوعية في ظل الظروف الحالية على الحدود الغربية والجنوبية لمصر، وكذلك التي تحدث على الحدود الشرقية، منذ عام تقريبا ويتابعها العالم أجمع.

وقال الرئيس المصري إن بلاده "تدير أمورها بشكل يحفظها والمنطقة دون التورط في أمور قد تؤثر على الأمن والاستقرار في المنطقة وفي مصر".

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يندد بالقصف الاسرائيلي على اليمن.. يجب أن يكون هناك رد حاسم
  • 4 قتلى و 29 إصابة بضربات إسرائيلية على اليمن
  • نيبال تغلق المدارس مع زيادة عدد قتلى الأمطار الغزيرة
  • الرئيس المصري يحذر من اتساع رقعة الصراع في المنطقة
  • رئيس جامعة الفيوم يوجه الطلاب بأهمية الالتزام بالقيم والتقاليد الجامعية السامية
  • «تحذيرات عاجلة ونصائح ورسائل مهمة».. تفاصيل كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • 10 قتلى على الأقل في نيبال بسبب بسبب الفيضانات
  • أوكرانيا تتهم روسيا بقتل7 مرضى بعد غارة على مستشفى في سومي
  • زيلينسكي يلتقي ترامب في نيويورك ويقول إنهما متفقان على أن “بوتين لا يستطيع الفوز” في أوكرانيا
  • هدى عبد الناصر: هناك قواسم مشتركة بين الرئيس السيسي وعبد الناصر