تحدث المدرب البرازيلي روبرتينيو أوليفييرا، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاتي، عن مباراة الأهلي في افتتاح بطولة دوري السوبر الإفريقي، في نسختها الأولى هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام في دار السلام عاصمة تنزانيا.

الأهلي وسيمبا التنزاني
الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي

ويقام دوري السوبر الإفريقي بمشاركة 8 فرق، وتُعَد تلك الأندية هي الأكثر نجاحاً في إفريقيا، وذلك من الكتل الإقليمية الإفريقية الثلاث وهي منطقة الشمال والمنطقة الجنوبية الشرقية والمنطقة الوسطى الغربية.

وتأتي الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي على النحو التالي:

دوري السوبر الإفريقي

الأهلي - الوداد المغربي - الترجي الرياضي التونسي - ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي - إضافة إلى أنييمبا النيجيري - سيمبا التنزاني - مازيمبي الكونجولي - بترو أتلتيكو الأنجولي.

مدرب سيمبا يتحدث عن مواجهة الأهلي

وقال المدرب البرازيلي روبرتينيو أوليفييرا المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قائلاً: «كرة القدم بالنسبة لي لا تمثل ضغوطًا، إنها للاستمتاع».

وأضاف: «لقد لعبت على استاد ماراكانا في البرازيل والملعب كان ممتلئًا وسيكون الأمر نفسه أمام الأهلي».

روبرتينيو أوليفييرا

وتابع مدرب سيمبا: «أمتلك هينوك إينونجا وهو أفضل قلب دفاع في إفريقيا من الجيد بالنسبة لي أنه عاد وسأبدأ به بالتأكيد أمام الأهلي».

وعن مشاركة لاعب النادي الأهلي السابق لويس ميكيسوني قال: «لا أعرف لننتظر غدًا».

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي بنسختها الأولى، غداً الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك على أرضية ملعب بطل تنزانيا.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي غداً، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي لويس ميكيسوني ميكيسوني دوري السوبر الإفريقي فريق الأهلي الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي سيمبا الأهلي وسيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا الأهلي وسيمبا التنزاني مباراة الأهلي وسيمبا الأهلي أمام سيمبا فريق سيمبا نادي سيمبا فی دوری السوبر الإفریقی الأهلی وسیمبا مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن فرص الأهلي في التغلب على العين الإماراتي، عقب خسارة الأخير أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على "أون تايم سبورتس إف إم"، قال شوبير: "بدأ العين بداية غير جيدة في البطولة، حيث تعادل في مباراته الأولى مع السد القطري 1-1، وتعرض للخسارة 4-2 أمام الغرافة."

شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد

وأضاف: "رغم أن العين فريق قوي ويضم لاعبين محترفين، وقد تعاقدوا مؤخرًا مع لاعب من فيورنتينا، إلا أنهم خسروا من الغرافة، الذي لم يكن بطل الدوري القطري في الموسم الماضي، لذلك، أرى أن الأهلي قادر على الفوز في المباراة المقبلة بالقاهرة."

وتابع شوبير: "الأهلي لديه مقومات قوية تؤهله لتحقيق الفوز، مثل مستوى اللاعبين، دعم الجماهير، تاريخه، وتركيزه في الملعب."

واختتم شوبير بالتأكيد على ضرورة ثقة الجماهير في الفريق، رغم القلق الذي قد يسيطر بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، مشيرا إلى أن الأمور ستتحسن بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • الأهلي يكشف تفاصيل احتفال رامي ربيعة وعمر كمال في السوبر الإفريقي.. وموقف العقوبات
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز