كشف مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر السابق، مفاجاة حول إذاعة مباريات السوبر الأفريقي.

 

وكتب عبر فيسبوك: “‏‎رسميًا| ‎أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث دوري ‎السوبر الأفريقي”. 

 

ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر يوم الجمعة القادم ضيفا على نظيره فريق سيمبا التنزاني فى افتتاحية مباريات الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

 

وتغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الي تنزانيا غدا الأربعاء لمواجهة فريق سيمبا التنزاني فى دوري السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

وحال تأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بطل مصر سيلتقى مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقى وبترو أتلتيكو الأنجولى فى نصف النهائي، على أن يجمع نصف النهائي الآخر، بين الفائز من (الوداد المغربى وأنيميا النيجيرى) ضد المتأهل من (الترجي التونسى ومازيمبي الكونغولى).

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر السوبر الإفريقي أون تايم سبورت النادي الأهلي نجم منتخب مصر السابق نادي الأهلي فریق الکرة الأول بالنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"