شفق نيوز/ اعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، يوم الخميس، قائمة بأسماء لاعبي المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا للاشبال التي ستقام في لبنان.

وقال مدير المكتب الإعلامي عهد فالح لوكالة شفق نيوز، ان الاسماء تم اختيارها في ضوء مستويات اللاعبين في بطولة الدوري الممتاز المصاحب الجارية حاليا في العراق والمحافظات.

وبينت أن الجهاز الفني اختار خمسة عشر لاعبا لتمثيل المنتخب العراقي للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في لبنان في الثاني من شهر كانون الثاني المقبل وهم حسين زاهد حسين وعبد الرحمن وسام ومجتبى وهران حبيب، ويوسف عامر عباس، وعلي حسن محمد من بابل، وعبد القهار حامد ومعن علي غسان ويوسف فقار مهدي وحمزه بسام منعم وعباس علي محمود وعلي عبد الأمير مزعل وكرم ثائر كريم ومهدي احمد زغير، من بغداد، ويوسف احمد محي من ديالى وزيهان جمال محمد من زاخو.

واضاف ان الاتحاد سيقيم معسكرا تدريبيا للمنتخب بغية إعداده بشكل جيد استعدادا للمنافسات الاسيوية المقبلة، مشيرا إلى أن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بهذه الفئة بغية بنائها وتهيئتها لتكون اساس المنتخب الوطني مستقبلاً .

يذكر ان الاتحاد العراقي الزم الاندية الممتازة العراقية بتشكيل فرق للناشئين تسبق مبارباتها مباريات الدوري الممتاز للمتقدمين .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة السلة فی بطولة

إقرأ أيضاً:

مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

تصدر المنتخب الوطني للخماسي الحديث للناشئين جدول ترتيب بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو.

واحتلت مصر المركز الأول برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما جاء في المركز الثاني المنتخب الفرنسي برصيد 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية، واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وتوجت مصر بـ 6 ميداليات، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي أحرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ 1241 نقطة، وبرونزية التتابع المختلط بفريق مكون من مازن شعبان وفريدة خليل.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

مقالات مشابهة

  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • وفيات الاثنين .. 1 / 7 / 2024
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • وفيات الأحد .. 30 / 6 / 2024
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب العراقي يعسكر في قطر استعداداً لتصفيات آسيا
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • وفيات السبت .. 29 / 6/ 2024