انضم الطفل الفلسطيني "عوني الدوس" 12 عامًا الى قائمة الأطفال الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان الاسرائيلي على مدينة غزة بعد تعرض منزله للقصف من قبل الحيش الإسرائيلي خلال الأيام الماضية.

اقرأ ايضاًأحمد فهمي يتبرع بعائدات مطعمه لدعم القضية الفلسطينيةاليوتيوبر الصغير عوني الدوس .. حلم بالشهرة والاحتلال أنهى حياته 

امتلك الطفل الشهيد "عوني الدوس" أحلامًا كبيرة حول الشهرة، وكان قد أنشأ قناة خاصة به على موقع "اليوتيوب" وهي قناة متخصصة بالألعاب، قبل بدء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة بفترة قصيرة.


 

كان حلم الطفل الفلسطيني "عوني الدوس" بأن يصل عدد المشتركين في قناته الى 100 ألف شخص  بالاضافة الى أحلام أخرى كان يطمح لها وهو بعمر الـ 12 عامًا.
 

لكن أحلام الفتى الصغير انتهت بشكل مفجع على يد الجيش الإسرائيلي بعد العدوان الأخير على غزة وكشفت العديد من المصادر ان الطفل الصغير عوني استشهد في إحدى الغارات بحسب ما نقله عدد من النشطاء عبر موقع إكس "تويتر سابقًا".
 

 

"أنا عوني الدوس فلسطيني من غزّة، العُمر 12 سنة".

عوني عنده قناة على اليوتيوب"Gaming" كان هدفه إنه يوصل 100 ألف مشترك على قناته وكان عنده ملان أحلام، بس عوني استشهد بقصف الاحتلال!???? pic.twitter.com/Dqnrhoipyn

اقرأ ايضاًباسم سمرة يتلقى تهديدات اسرائيلية لتضامنه مع الشعب الفلسطيني— Sajeda ???????????? (@Sajjj_1) October 18, 2023

 

نقل عدد من النشطاء فيديو سابق للشهيد الصغير من قناته التي أطلق عليها اسم Gaming المتخصصة في الألعاب، كشفت عن حماسه وحلمه الكبير.

وعبر العديد من رواد السوشال ميديا  عن حزنهم لما يتعرض له أطفال غزة بشكل عام والاجرام الكبير ضدهم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ اخبار المشاهير أطفال فلسطين مجزرة المستشفى

إقرأ أيضاً:

26 أكتوبر.. الحكم فى دعوى اتهام سعد الصغير بسب وقذف مطلقته

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حجز جلسة 26 أكتوبر المقبل، للحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير في الدعوى المقامة من طليقته لاتهامه بالسب والقذف.

وكانت مطلقة المطرب الشعبي سعد الصغير، اتهمه بأنه يحاول الخوض في الأعراض، والتهجم عليها في الكثير من الأوقات، وذلك في بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك.

وهناك عدد من الشروط يجب توافرها لتقديم بلاغ من هذا النوع، هي ضرورة وجود "سكرين شوت" أو نسخة من صفحة المتهم مرتكب هذه الجريمة من قبل المجني عليه، وبعد ذلك يتم تحرير محضر في "مباحث الانترنت"، وأن أهم أركان جريمة السب والقذف، هو ركن العلانية، وهذا يتحقق عن طريق النشر، وأيضا ركن تعمد إهانة المجني عليه.

كما يعاقب المتهم بالغرامة أو الحبس، والحبس هنا يكون وجوبيا، وقد يصل الحبس إلى 3 سنوات بحد أقصى، وغرامة 200 ألف جنيه، والهدف من الحكم القضائي إثبات الإدانة لأخذ تعويض قد يصل إلى مليون جنيه، وإذا كان الهدف من التشهير أو "الابتزاز" على "فيس بوك" الحصول على منفعة مادية أو عينية أو جنسية ، فهنا تصل العقوبة إلى 5 سنوات سجن.


 







مقالات مشابهة

  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لجائزة المبدع الصغير
  • 1 أكتوبر.. فتح باب التقديم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير"
  • الصغير: الدبيبة كسب من أزمة المصرف المركزي 2 مليار دينار
  • آخر تطورات لبنان اليوم.. اعتداءات وحشية على بيروت واغتيال نبيل قاووق
  • مبادرة إيقاد مقابل بعثة جنيف: هل من خيط مشترك
  • السامعي: حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها كل أحلام الصهيونية
  • 26 أكتوبر .. الحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير
  • 26 أكتوبر.. الحكم فى دعوى اتهام سعد الصغير بسب وقذف مطلقته
  • الحرية المصري: أحلام الغزو الإسرائيلية تهدم جميع مقدرات السلام والإنسانية
  • بيان دولي مشترك يطالب الحوثيين الإفراج عن عمال الإغاثة