البوابة:
2024-07-01@23:26:01 GMT

سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023

حافظ سعر الدولار في لبنان اليوم على مستواه مقابل الليرة اللبنانية مع بداية تعاملات الخميس 19 أكتوبر 2023، في السوق غير الرسمية "السوداء"، على الرغم من تصاعد المخاوف اتساع رقعة الحرب في غزة ودخول لبنان في حرب جديدة.

اقرأ ايضاًاسرائيل تحذر من قوة حزب الله والسعودية تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان

وعلى مدار أربع سنوات ماضية تكبد الاقتصاد اللبناني خسائر فادحة نتيجة لشلل القطاع المصرفي الذي حمل تداعيات سيئة في طليعتها توقف التسليفات للقطاع الخاص.

يُذكر أنّ لبنان تمر بأزمة اقتصادية طاحنة صنّفها البنك الدولي ضمن الأسوأ في العالم منذُ عام 1850، والتي على أثرها خسرت العملة المحلية (الليرة) نحو 95% من قيمتها.

سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء

سجل سعر الدولار في لبنان اليوم استقرار نسبي في السوق السوداء وعند الصرافين ليسجل ما بين 89,750 ليرة للشراء، و 89,450 ليرة للبيع لكل دولار أمريكي.

 

سعر الدولار اليوم في لبنان بالبنك المركزي

وفي قت سابق، أعلن محافظ مصرف لبنان المركزي السابق بأن سعر صرف السحب من الودائع الدولارية بالليرة اللبنانية وصل عند 15 ألف ليرة لكل دولار.

 

كما نُشير إلى أنّ أسعار صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء ما زالت تختلف من وقت لآخر ومن صراف وآخر، وبالتالي من الممكن أن تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سعر الدولار في لبنان اليوم سعر الدولار في لبنان سعر الدولار فی لبنان الیوم فی السوق

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع صهيونية مهمة في عمليات هي الأولى من نوعها منذ الثامن من أكتوبر

الثورة نت../

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله أن مجاهديها استهدافوا مواقع مهمة تابعة لجيش العدو في عمليات هي الأولى من نوعها حيث تبعد 15 كلم عن الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة .

وذكرت المقاومة اللبنانية في بيان: “ردا على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة حولا، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الأحد مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة ‏برانيت بصاروخ بركان ثقيل، فأصيبت إصابة مباشرة ودمر جزء منها، ووقع فيها إصابات مؤكدة”.‏

وأضافت في بيان: “ردا على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة حولا، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة ‏بيت هلل بصاروخ فلق، فأصيبت إصابة مباشرة ودمر جزء منها، ووقع فيها إصابات مؤكدة”.‏

وفي بيان آخر قالت المقاومة اللبنانية “ردا على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة ‏الطيبة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم مبنى يستخدمه جنود العدو ‏في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.‏

وفي بيان منفصل أكدت : “شن مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية اليوم هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ‏مقر كتائب المدرعات التابعة للواء 188 في ثكنة راوية، مستهدفة مبنى القيادة فيها وأماكن ‏تموضع ضباطها وجنودها وأصابوها إصابة مباشرة، مما أدى إلى اندلاع النيران فيها وأوقعوا فيها ‏إصابات مؤكدة”.‏

كما أشارت المقاومة الإسلامية في لبنان إلى “استهداف ‏موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة الصاروخية مساء اليوم وأصابوه إصابة مباشرة ” .

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. خبير مصرفي يكشف عن انخفاض الدولار لـ42 جنيه في هذا التوقيت
  • سعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الإثنين 1 يوليو 2024
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع صهيونية مهمة في عمليات هي الأولى من نوعها منذ الثامن من أكتوبر
  • سعر الذهب في لبنان اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • «الداخلية»: ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • سعر الذهب في لبنان اليوم السبت 29 يونيو 2024