موقع 24:
2024-10-05@14:18:28 GMT

كم يبلغ سعر دقيقة نيمار مع الهلال السعودي؟

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

كم يبلغ سعر دقيقة نيمار مع الهلال السعودي؟

تلقى الهلال السعودي صدمة مدوية بعدما تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور لإصابة قوية ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم.

لم يهنأ "الزعيم" بأقوى صفقة أبرمها في دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب "ميركاتو" تاريخي للأندية المحلية، قبل أن يتأكد إصابة الدولي البرازيلي بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.



#نيمار مع #الهلال#24Sport pic.twitter.com/5mRPPoUSWS

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 18, 2023  وغادر نيمار مباراة البرازيل أمام أوروغواي باكياً بعدما تعرض للإصابة في الدقيقة 44 من مواجهة منتخب بلاده أمام أوروغواي، في المباراة التي شهدت فوز الأخير بهدفين دون رد على "السيليساو" في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وأعلن الهلال رسمياً عن حجم خطورة إصابة لاعبه، وقال على منصة إكس إنه: "أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب "كبير آسيا" نيمار جونيور لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية"، واضاف النادي: "يعود لنا أقوى".
وانضم نيمار لصفوف نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت 90 مليون يورو وكان قد نجح في تسجيل هدف واحد في مباراتين بدوري أبطال آسيا مع الهلال، بالإضافة إلى تقديمه ثلاث تمريرات حاسمة في 3 مواجهات في الدوري السعودي.
وبلغ معدل دقائق اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً مع الهلال 386 دقيقة ليصل سعر الدقيقة التي خاضها النجم البرازيلي مع الفريق إلى 233 ألف يورو للدقيقة الواحدة.
وكان النجم البرازيلي قد بدأ موسمه مع الهلال عندما أعلن عن ضم اللاعب وهو مصاباً حيث غاب عن بداية الموسم قبل أن يلتحق بعد ذلك بالمباراة ويسجل أول أهدافه مع الهلال، ولكنه بهذه الإصابة لن يكمل الموسم مع الهلال السعودي، حيث سيغيب حتى نهاية الموسم عقب هذه الإصابة الكبيرة.
وتأكد غياب لاعب برشلونة السابق عن العديد من الاستحقاقات المهمة أبرزها كوبا ليبرتادوريس العام المقبل مع منتخب بلاده إلى جانب جميع المنافسات المحلية والقارية للهلال السعودي في الموسم الحالي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيمار جونيور الهلال السعودي منتخب البرازيل مع الهلال

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبد العظيم راغب، على أن نادي الهلال هو الأكثر جماهيرية في مصر، مشيرًا إلى أن الجميع يشيد بالانتصارات المتتالية للفريق الأزرق .

وأوضح راغب خلال مداخلته مع قناة «MBC» : “لا توجد احصائيات رسمية عن جماهيرية الهلال في مصر؛ ولكن الشواهد وقت مباريات الهلال تشيد بقوة الزعيم وبطولاته وانتصاراته المتتالية” .

وأردف : “العام الماضي تحدثت بأن لا أحد يستطيع نزال الهلال لا في آسيا أو حتى أفريقيا؛ إلا النادي الأهلي المصري” .

وأنهى حديثه: الهلال والأهلي لهما شخصية واحدة فهما متشابهان ومتقاربان، وهما أفضل الفرق داخل القارتين بالأرقام والبطولات والشواهد.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728049049766.mp4

 

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • الفهيد: الأهلي يحتاج شيء خارق للفوز على الهلال.. فيديو
  • ميتروفيتش يعود لصربيا واستمرار استبعاد سافيتش
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو