أعربت الفنانة أنغام عن حزنها الشديد جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط آلاف الشهداء والجرحى، بينهم أطفال ونساء، وقصف مستشفى المعمداني في غزة، كما أجلت حفلها الغنائي الذي كان مقررًا إقامته مساء غد الجمعة في دبي، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ورفضًا للجرائم الإسرائيلية.

وتفاعل العديد من جمهور أنغام مع قرارها، وأعربوا عن دعمهم لها، مؤكدين أنّها فنانة إنسانة تهتم بقضايا الإنسان.

أنغام تلغي حفلها بسبب قصف غزة

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة إكس «تويتر سابقا»: «نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفل يوم 20 أكتوبر في دبي»، مضيفة: «ندعو الله أن يحفظ أهلنا في فلسطين، ويلهمهم الصبر والثبات».

أنغام تدعو للتبرع لقطاع غزة

وكانت أنغام قد دعت عبر حسابها على «إنستجرام»، إلى ضرورة التبرع لأهلنا في فلسطين، مؤكدة أنّ المساعدات قد تكون عاملًا قويًا لتقويتهم ومساعدتهم على الصمود إزاء ما يحدث في هذه الأيام الصعبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنغام قصف غزة فلسطين قصف مستشفى

إقرأ أيضاً:

ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك زاهر  صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ملك في الصورة مرتدية فستان  باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها٠


 

أحدث أعمال ملك احمد زاهر
 

ومن ناحية اخري، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • 23 شهيدا و91 جريحا في غزة خلال 24 ساعة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • فلسطين.. دبابات الاحتلال تتوغل في حي الشجاعية بقطاع غزة
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • استشهاد 37834 فلسطينيا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • منذ 7 أكتوبر2023.. الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بـ 14 ألف قنبلة و 3 آلاف صاروخ من طراز «هيلفاير»
  • موسم جني ثمار النخيل بالحديدة .. أهازيج فرح تهامية على أنغام الطبيعة