نوبات تلوث الهواء الحادة | توجيه من محافظ بني سويف لهذه الفئات زيارات ميدانية في بني سويف للاطمئنان على جاهزية المعدات لفصل الشتاء


وقف محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف مع طالبات مدرسة الشهيد محمد عبدالله حسين الفنية بنات التابعة لإدارة الواسطى التعليمية بحضور نبيل محمد حسن مدير الإدارة  دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني الشقيق وذلك تعبيراً عن تضامن الطلاب مع القضية الفلسطينية.

 

وأكد أن جميع العاملين في قطاع التعليم طلابا ومعلمين يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي تتخذها حفاظاً على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب المصري الشقيق.


ووجه بتخصيص فقرة بالإذاعة المدرسية بالتوعية بالقضية الفلسطينية، وحرص وكيل الوزارة خلال زيارته للمدرسة على تفقد حجرات الدراسة والأنشطة وخلال لقائه بالطالبات تبادل معهم أطراف الحديث والحوار مستمعا لارائهم حول الدروس المستفادة من نصر أكتوبر المجيد الذي سيظل علامة فارقة في تاريخ العسكرية المصرية وأبرز المشروعات القومية التي تنفذها الدولة والتي تعد من ثمار نصر أكتوبر المجيد.


وأشار وكيل الوزارة إلى أن جميع المدارس بمختلف الإدارات التعليمية وقفت دقيقة حداد على أرواح الشهداء واشتملت الإذاعة المدرسية على فقرات توعية بالقضية الفلسطينية ودور مصر في الوقوف مع القضية الفلسطينية.

IMG-20231019-WA0021 IMG-20231019-WA0022

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرواح الشهداء الشعب الفلسطين تاريخ العسكرية المصرية ببنى سويف فلسطين قضية الفلسطينية لمشروعات القومية وكيل وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل

ترأس المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم الوادي الجديد، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا مع مديرى الإدارات النوعية وموجهى عموم المديرية بمقر قاعة الاجتماعات بالمديرية.

تعليم الوادي الجديد 

ناقش آخر المستجدات الخاصة بسير منظومة العمل وخاصة مع الإستعداد والتجهيز للعام الدراسى الجديد، وجرى مناقشة توزيع المعلمين بالمدارس العجز والزيادة ووفق الاحتياجات مع مراعاة العدالة والشفافية لضمان جودة الخدمة التعليمية المقدمة لطلاب المحافظة.

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة تقديم كافة سبل الدعم للجميع فى جميع مدارس المحافظة دون اى تقصير لضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة.

وناقش متابعة جميع النوادى الصيفية ومراكز تنمية القدرات والتى تهدف لصقل وتنمية مهارات الطلاب والاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية.

وفى ختام اللقاء تم فتح باب الحوار والمناقشة مع الحضور؛ لطرح الآراء والمقترحات والأفكار التى من شأنها حسن الآداء والارتقاء والنهوض بالعمل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية الجديد: سعدت بثقة القيادة السياسية لتكليفي محافظا
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • «الخشت»: أثق في رعاية أسامة الأزهري لبيوت الله ومكافحة التطرف
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • بالزغاريد.. العاملون بالديوان العام يرحبون بمحافظ بني سويف بعد تجديد الثقة
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة