شهدت طوابير الصباح بمدارس بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، وقفة تضامنية لمدة دقيقة حداد علي أرواح شهداء فلسطين الذين استشهدوا في الأحداث الأخيرة، تم خلالها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط،، وقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين فى طابور الصباح بجميع مدارس المحافظة، تضامنا مع الاخوة الفلسطينيين.

"خمسون عامًا على نصر أكتوبر استراتيجية العبور للمستقبل" ندوة بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمدرسة النور للمكفوفين


وزيّن العلم الفلسطيني طابور الصباح في مختلف المدارس؛ حيث تم رفعه بجوار العلم المصري من جانب الطلاب، فيما كانت القدس أيضًا حاضرة بشعارات تؤكد رمزيتها وقيمتها وأنها كانت وستظل إسلامية عربية حرة أبيّة.
 

ووقف الجميع دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء، وكان بعضهم يرتدي الكوفية الفلسطينية، ويرفعون العلم المصري مع الفسلطيني، ويهتفون لفلسطين بصوت مرتفع.
وألقى مديرو المدارس كلمات دانوا فيها الجرائم الإسرائيلية، وأكدوا على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني.


كان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وجه أمس كل المديريات التعليمية بوقوف الطلاب، خلال طابور الصباح بكل المدارس على مستوى الجمهورية، دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وذلك تعبيرا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

IMG-20231019-WA0049 IMG-20231019-WA0052 IMG-20231019-WA0051 IMG-20231019-WA0054 IMG-20231019-WA0053 IMG-20231019-WA0048 IMG-20231019-WA0055 IMG-20231019-WA0045

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط اخبار اسيوط شهداء فلسطين دقيقة حداد علم فلسطين تعليم أسيوط دقیقة حداد على أرواح

إقرأ أيضاً:

طابور العروض يتصدر المشهد في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة 2024

ظهر طلاب كلية الشرطة في طابور العروض في مشاهد منظمة وراقية، تعكس الاحترافية في التدريب، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

حفل تخرج طلبة كلية الشرطة 2024

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • طابور العروض يتصدر المشهد في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة 2024
  • "وزير التعليم العالي يُشيد بمشروعات طلاب جامعة حلوان ويفتتح العام الدراسي بجولة تفقدية"
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت28-9-2024 في المنيا
  • محافظ أسيوط يتفقد مواقع الوحدات النهرية التي تم تخصيصها لنقل طلاب المدارس بالمجان
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 28-9-2024
  • محافظ أسيوط يتفقد الوحدات النهرية المخصصة لنقل طلاب المدارس بالمجان بنزلة باقور والنخيلة بأبوتيج
  • الجيش الإسرائيلي: غارتنا على بيروت كانت دقيقة للغاية.. ونعمل على تقييم نتائجها
  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي
  • إنشاء مدارس وصرف إعانات إنسانية.. محافظ المنيا يصدر قرارات هامة لخدمة أهالي سمالوط
  • وفاه معلم إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء طابور الصباح في مدرسة بالأقصر