استقبل اللواء عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصرى الكبير والمنطقة المحيطة  مجموعه من كبار المستثمرين بدولة اليابان وعلى رئسهم كانازاوا كيوكيو مالك شركة تايتان كابيتال اليابانية والملقب باسطورة العقارات باليابان و نيوا كيشيرو المدير التنفيذى للشركة و خبير التطوير العقارى فى اليابان و كانازاوا ماو عضو مجلس ادارة الشركة التى تضم 15 شركة متنوعة بين مطورين عقاريين وبنوك وشركات متخصصة فى ادارة الفندقة ومنشأت الضيافة لبحث سبل الاستثمار الممكنة فى المنطقة المحيطة وداخل المتحف المصرى الكبير.

المتحف المصري الكبير يحتضن وزيرة الهجرة بصحبة 50 شابًا من الدارسين والباحثين بالخارج محافظ القاهرة يناقش تطوير الصورة البصرية للطريق الدائري باتجاه المتحف المصري الكبير

جاء التحالف الى مصر من اجل البحث عن فرص الاستثمار فى مختلف المجالات فى العاصمة الادارية الجديدة و أماكن أخرى للاستثمار بمصر.

وخلال اللقاء استعرض اللواء عاطف مفتاح مكونات المتحف المصرى الكبيرو ماآلت إليه اخر التطورات بالمنطقة المحيطة ورؤية الدولة فى تطوير المنطقة لتكون عاصمة مصر السياحيه و تحقيق ربط المتحف المصرى الكبير ومنطقة هضبة الاهرامات بممشى سياحى (رحلة عبر الزمن من الماضى الى الحاضر ).

كما قام الوفد بجولة تفقدية داخل المتحف ، واثنى الوفد على الجهود المبذولة لانجاز هذا الصرح العظيم والذى يتيح فرص استثمار كبيرة .

كما اعرب السيد كانازاوا كيوكيو عن رغبته فى اقامة حفل عالمى داخل المتحف المصرى الكبير يضم رموز دولية وعالمية.

وفى نهاية اللقاء ابلغ السيد كانازاوا كيوكيو عن رغبتة بالسماح لزيارة المتحف مرة اخرى بصحبة عدد كبير من  كبار رجال الاعمال اليابانين لبحث المزيد من سبل التعاون والاستثمار فى المنطقة المحيطة و داخل المتحف المصرى الكبير.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتحف الكبير المتحف المصرى الكبير المتحف المصرى الکبیر

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة خسائره في غزة.. ويكشف عن «مشكلة كبرى»

قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، إن هناك نحو 761 قتيلًا في صفوف الجيش من الجنود والضباط، وأكثر من 4 آلاف مصاب، في اعتراف إسرائيلي جديد بحصيلة القتلى والجرحى داخل صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الخارجية والدفاع بدولة الاحتلال الإسرائيلي، وأعلن خلالها يوآف جالانت عن مشكلة كبرى داخل الجيش الإسرائيلي، تتعلق بعدد الجنود، قائلًا: «نحن بحاجة إلى جنود».

جالانت: لا يمكن أن نعفي أي سكان من الخدمة العسكرية

علق «جالانت» أيضًا على مشكلة تجنيد الحريديم، وهما الطائفة الدينية المتشددة داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي، قائلا إن الفترة الماضية فقدنا لواء كامل، ولا يمكن أن نعفي أي شرائح سكانية كاملة من الخدمة العسكرية.

«هآرتس» تكذب جيش الاحتلال الإسرائيلي

يذكر أن إعلان وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي القتلى والجرحى، إعلان رسمي من حكومة الاحتلال الإسرائيلي فقط، لكن صحيفة «هآرتس» العبرية، نشرت تحقيقًا استند خلاله على تقارير من المستشفيات في إسرائيل، قالت إن عدد الجرحى تخطى حاجز الـ10 آلاف جندي وضابط، وذلك في وقت سابق من شهر مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • ما لا تعرفه عن المتحف المصري الكبير.. وموعد افتتاحه رسمياً
  • الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة خسائره في غزة.. ويكشف عن «مشكلة كبرى»
  • وزير الطاقة والصناعة القبرصى: مؤتمر الاستثمار يهدف لتشجيع استثمارات الشركات الأوروبية بمصر
  • مسؤول أوروبي: نعترف بدور مصر الكبير في المنطقة اقتصاديا
  • نصر الله: إنجازات المقاومة وضعت أمتنا على طريق الانتصار الكبير
  • وزير النقل يبحث مع وفد من كبرى الشركات الألمانية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات
  • أمانة الجوف تعلن اكتمال مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا
  • احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال
  • رئيس «إي اف چي»: قطاع التكنولوجيا في مصر يوفر فرصا استثمارية كبرى
  • واشنطن تبحث عن حروب