أعلن النائب محمود منصور، عضو مجلس الشيوخ، موافقته على كل ما يتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسى من قرارات بشأن القضية الفلسطينية، وكذلك ما يراه مناسبا للحفاظ على الأمن القومى المصرى.

ووجه النائب محمود منصور تحية اعتزاز وفخر  لشعب فلسطين البطل في قطاع غزة، والذي يتعرض لأبشع أشكال الإبادة الجماعية، وأبرزها المجزرة البشعة التي ارتكبتها إسرائيل عندما قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية المستشفى المعمداني في غزة.

      


وأوضح أن هذه المجزرة امتداد لمجازر وإرهاب دولة الاحتلال لشعب فلسطين الصامد من أجل الحرية والاستقلال، مؤكدا أن الشعب الفلسطينى يسطر أروع أنواع  الصمود على مر التاريخ، موجها تحية إجلال  لشهداء ومصابى شعب العزة والكرامة.

وقال عضو مجلس الشيوخ إن الشعب الفلسطيني يتعرض لكارثة إنسانية وإبادة جماعية غير مسبوقة اهتزت لها الضمائر البشرية عندما شاهدوا صور المذبحة الإجرامية التي ارتكبتها إسرائيل ضد مئات المرضى والعائلات العزل التي لجأت إلى المستشفى الأهلي المعمداني في مدينة غزة، وسقط صاروخ الاحتلال المدمر الذي أودى بحياة المئات من أشقائنا فى فلسطين، وهذه الجريمة النكراء هي وحدها إسرائيل من تتحمل المسئولية عنها.

وتساءل النائب محمود منصور: “أين منظمات حقوق الإنسان من تلك المجازر؟ وأين البرلمان الدولي وإدانته؟ وأين الدول التى تدعى أنها ترعى حقوق الإنسان؟”، مؤكدا أن ما ارتكبته إسرائيل من جرائم ضد الشعب الفلسطيني كلها جرائم يعاقب عليها القانون الدولي والمحكمة الجنائية الدولية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب الراحل حمادة قرشي

أعلن مجلس الشيوخ فى أولى جلساته الإجرائية بدور الانعقاد الخامس، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم، خلو مقعد النائب حمادة قرشي عضو المجلس عن دائرة ديروط، الذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض في شهر يوليو الماضي.

«الشيوخ» ينعى النائب الراحل حماة قرشي

وتلقى المجلس اليوم، إخطارا من وزير الداخلية بالوفاة، ونعى أعضاء مجلس الشيوخ النائب الراحل حماة قرشي، ووقفوا دقيقة حدادا عليه.

وخصص مجلس الشيوخ مساحة من الجلسة العامة للأعضاء لتأبين زميلهم.

مقالات مشابهة

  • النائب محمود مسلم رئيسًا للجنة "الثقافة والإعلام والآثار" بمجلس الشيوخ
  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل
  • تعرف على تشكيل لجنتي الشئون التشريعية والاقتصادية بمجلس الشيوخ
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد نائب ديروط بعد وفاته في يوليو الماضي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب حمادة قرشي
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب حمادة قرشى
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد النائب الراحل حمادة قرشي
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي