بوابة الوفد:
2024-07-01@19:00:16 GMT

نهاية موسم نيمار مع الهلال السعودي

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

أعلن نادي الهلال السعودي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

 

وخاض نيمار مباراتين مع المنتخب البرازيلي، خلال فترة التوقف، وتعادل الأول مع فنزويلا 1-1، وخسر الثاني أمام الأوروجواي 0-2، ولم يتمكن من التسجيل مع المنتخب خلال تلك المباراتين.

 

تدخل أحد لاعبي أوروجواي بشكل قوي مع نيمار نجم البرازيل بالدقيقة 47 من عمر المباراة، مما تسبب له في إصابة قوية بالركبة اليسرى وتم استبداله على نقالة خارج الملعب، ما أثار قلق جماهير البرازيل والهلال.

نيمار

وظهر نجم المنتخب البرازيلي بعد المباراة وهو يسير على عكازين ويعاني من صعوبة كبيرة في تحريك قدمه، مما أثار تكهنات بأنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي.

 

الهلال يعلن إصابة نيمار

وأكد الهلال عبر صفحته الرسمية، أن الفحوصات الطبية كشفت إصابة نيمار بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف، وأنه سيخضع لعملية جراحية لاحقا، وسيخضع لبرنامج علاجي ستحدد مدته بعد العملية.

 

ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن 6 أشهر، وقد تمتد لأكثر من ذلك، فهو مصاب بالرباط الصليبي والغضروف معا، مما يعني انتهاء موسمه الكروي مع الهلال السعودي.

نيمار

وانضم نيمار إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من باريس سان جيرمان، في صفقة ضخمة أشارت التقارير إلى أن قيمتها 90 مليون يورو لناديه، براتب سنوي يقدر بـ 150 مليون يورو.

 

وخاض نجم البرازيلي مع الفريق السعودي 5 مباريات، في كافة البطولات منذ انضمامه للفريق، صنع خلالها 3 أهداف جميعها في الدوري السعودي، في 3 مباريات، كما سجل هدفا وحيدا في مرمى شباك الإيراني نساجي في دوري أبطال آسيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال السعودى نيمار منتخب البرازيل أوروجواى الرباط الصليبي إصابة نيمار باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو

ماجد محمد

ظهرت طفلة في مقطع فيديو وهي تبكي بعد رؤيتها لمدافع نادي الهلال ، علي البليهي .

وجاءت الطفلة في المقطع وهي تبكي بحرقة وتحتضن البليهي بينما الأخير يحاول تهدئتها .

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهم قائلاً: مالومها لو أنا يمكن يغمى علي من الفرحة .

وشارك البليهي في 50 مباراة مع الهلال هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، ولعب دورا في الموسم الاستثنائي الذي شهد تتويج الهلال بألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719647415209.mp4

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • ظهور استثنائي لنجم كرة السلة الأمريكية بقميص الهلال .. صورة
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • هلالي سابق على أبواب روشن 
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو