أصدر أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، تعليمات بتنكيس الأعلام في جميع مدارس القاهرة، ووقوف الطلاب دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الفلسطينيين في طابور الصباح، معلنًا تضامنه مع جميع قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن حماية الأمن القومي المصري.

«تعليم القاهرة» تثمن تصريحات الرئيس السيسي 

كما ثمن «موسى»، التصريحات الواضحة والصريحة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتأييد ودعم مصر لقوى الشعب الفلسطيني، وتأكيد أنّ مصر لن تتخلى عن دعمها لها، كما أنّ التصريحات الرئاسية، تعكس رؤية مصر الاستراتيجية في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، التي تعتبر حقوق الشعب الفلسطيني جزءا لا يتجزأ من هذه الرؤية.

توعية الطلاب بالقضية الفلسطينية

كما أكد أن مديرية التربية والتعليم بجميع قياداتها ومعلميها وجميع طلابها، تتضامن وتقف خلف القيادة السياسية الحكيمة في كافة ما تتخذه من قرارات وتحركات للحفاظ على السيادة المصرية وسلامة أراضيها.

ووجه المعلمين بضرورة توعية الطلاب بأهمية القضية الفلسطينية، وتعريفهم حقوق الشعب الفلسطيني في الحصول على وطن آمن يسوده السلام في جميع أراضيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنكيس الاعلام دقيقة حداد التعليم المدارس القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشكر «الأونروا» لجهودها في إغاثة الشعب الفلسطيني 

تقدم بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، بالشكر والتقدير باسم الحكومة المصرية والقيادة المصرية والشعب المصري لوكالة الأونروا على الجهد العظيم الذي تقوم به الوكالة في خدمة الشعب الفلسطيني، مقدما التعازي في شهداء الأونروا ممن ضحوا بأرواحهم نتيجة العدوان السافر والغاشم من أجل إغاثة المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة.

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال حديثه في مؤتمر صحفي مشترك مع المفوض العام للأنروا، أن وكالة الأونروا تعد أحد أهم وكالات الأمم المتحدة لأنها تعمل في المجال الإنساني، خصوصا على ضوء ما تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة من انتهاكات سافرة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وهو ما يؤكد دور الأونروا، الذي يمتد لرعاية شؤون الفلسطينيين خارج وداخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يشكر «الأونروا» لجهودها في إغاثة الشعب الفلسطيني 
  • الفصائل الفلسطينية ترفض أي خطط لنشر قوات دولية في غزة
  • آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»
  • السيسي والأسد يؤكدان رفض محاولات تهجير الفلسطينيين
  • البرلمان العربي يؤكد مواصلة مساعيه لإيقاف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات لإيقاف حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • حماس تؤكد رفضها أي خطط تتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل غزة