أعلن النائب محمود منصور عضو مجلس الشيوخ، موافقته على كل ما يتخذه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى من قرارات بشان القضية الفلسطينية، وكذلك ما يراه مناسبا للحفاظ على الأمن القومى المصرى.

كما وجه النائب محمود منصور، تحية اعتزاز وفخر  لشعب فلسطين  البطل في قطاع غزة والذي يتعرض لأبشع أشكال  الإبادة الجماعية وأبرزها المجزرة البشعة التي ارتكبتها إسرائيل   بالأمس  عندما قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية المستشفى المعمداني في غزة.

وأوضح النائب محمود منصور، أن هذه المجزرة امتداد لمجازر وإرهاب دولة الاحتلال لشعب فلسطين الصامد من أجل الحرية والاستقلال والشعب الفلسطينى  يسطر أروع أنواع  الصمود على مر التاريخ، تحية إجلال  لشهداء ومصابى شعب العزة والكرامة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب الفلسطيني يتعرض لكارثة إنسانية وإبادة جماعية غير مسبوقة اهتزت لها الضمائر البشرية عندما شاهدو الصور المدمرة المذبحة الإجرامية التي ارتكبتها إسرائيل ضد مئات المرضى والعائلات العزل التي لجأت  إلى المستشفى الأهلي المعمداني في مدينة غزة، وسقط صاروخ الاحتلال المدمر الذي أودى بحياة المئات من أشقائنا فى فلسطين، وهذه الجريمة النكراء هي وحدها "إسرائيل"  من تتحمل المسؤولية عنها.

وتساءل النائب محمود منصور، أين منظمات حقوق الإنسان من تلك المجازر وأين البرلمان الدولي وادانته؟، وأين الدول التى تدعى انها ترعى حقوق الإنسان؟، مؤكدًا أن ما ارتكبته إسرائيل من جرائم ضد الشعب الفلسطيني، وهذه كلها جرائم يعاقب عليها القانون الدولي والمحكمة الجنائية الدولية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب محمود منصور القيادة السياسية الشعب الفلسطيني النائب محمود منصور

إقرأ أيضاً:

السيسي يتابع استعراض هيئة الإمداد والتموين لإسهاماتها في إغاثة الشعب الفلسطيني

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعض العروض العسكرية واستعراض الفرق العسكرية، في حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية المختلفة، بمقر الاكاديمية العسكرية الجديد في العاصمة الإدارية.

واستعرضت هيئة الإمداد والتموين أعمالها إذ شاركت مع قوات المظلات في توفير الاحتياجات الإدارية للشعب الفلسطيني بواسطة مظلات الإمداد المتوسط.

ومن ضمن مهام قوات الهيئة تحقيق التأمين الإداري للقوات خلال المعركة.  

مقالات مشابهة

  • كمونة: فضلت الزمالك بسبب رود كرول
  • بالفيديو.. إيران تعرض الصواريخ التي قصفت إسرائيل وخامنئي: ما قمنا به الحدّ الأدنى من العقاب
  • الخامنئي: أعداء الامة الإسلامية هم نفسهم أعداء الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي
  • عاجل.. أكبر من الضربات التي قتلت نصر الله.. غارات اسرائيلية غير مسبوقة تهز ضاحية بيروت الجنوبية ”فيديو”
  • السيسي يتابع استعراض هيئة الإمداد والتموين لإسهاماتها في إغاثة الشعب الفلسطيني
  • ممثل لبنان بمجلس الأمن: إسرائيل تكثف من حدة عدوانها ونواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة
  • ممثل لبنان بمجلس الأمن: نواجهة أزمة إنسانية غير مسبوقة ونطالب بتطبيق القرار 1701
  • مندوب لبنان: نواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة أمام نزوح مليون شخص
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة