ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، عن وجود شهداء وجرحى في قصف الاحتلال إلى حي الشيخ رضوان في قطاع غزة.

وأعلنت وسائل إعلامية، أن الكيان الصهيوني لم يتوقف عن ارتكاب الأعمال الإجرامية تجاه المدنين الفلسطينين، حيث أعتقلت نحو 120 فلسطيني في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية.

وقالت الوسائل الإعلامية، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتحم مدينة قلقيلية بالضفة الغربية في الوقت الحاليي.

وكشفت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد شهداء إلى 7 أشخاص متأثرين برصاص الحي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال حملة مداهمات في الضفة الغربية، بالإضافة إلى خروج 3 مستشفيات عن الخدمة كلياً وتضرر 25 جزئياً في قطاع غزة.

ومن جانبه، صرح اللواء قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى، أن أعداد المعتقلين ارتفعت منذ العداون على غزة بنسبة مئة بالمئة، لتتجاوز 10 آلاف أسير.

وأضاف قدري أبو بكر لقناة «القاهرة الإخبارية»، أرجح أن إسرائيل نفذت عمليات قتل واغتيال بحق معتقلين لديها بعد تحقيقات معهم.

اقرأ أيضاًمندوب فلسطين لدى الجامعة العربية: ندعم موقف مصر الرافض لمخطط التهجير لتصفية القضية الفلسطينية

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 96 فلسطينيًا غالبيتهم من الأسرى المحررين

لافروف: نواصل المشاورات لحل أزمة النزاع الإسرائيلي الفلسطيني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة الجيش الإسرائيلي اسرائيل غزة اخبار فلسطين غزة تحت القصف قضية فلسطين حرب فلسطين قطاع الجيش الاسرائيلي تاريخ فلسطين فلسطين اليوم قصف غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان أحداث فلسطين فلسطين عربية غارات إسرائيلية قطاع غزة الان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شمالي قطاع غزة صواريخ غزة إسرائيل وفلسطين تحرير فلسطين قطاع غزة اليوم شمال قطاع غزة اسرائيل فلسطين حرب اسرائيل حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة مستوطنات حول غزة هجوم حماس على اسرائيل المقاومة في غزة غارات على قطاع غزة غزة و اسرائيل اليوم تهجير سكان قطاع غزة أسرى إسرائيل حكاية فلسطين خريطة فلسطين غارات إسرائيلية على قطاع غزة أسرائيل قادة إسرائيل أسير إسرائيلي شمال قطاع غزة إلى جنوبه نهاية إسرائيل

إقرأ أيضاً:

استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد ١٨ فلسطينياً على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف الليلة، منزلًا ومدرسة لإيواء النازحين في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مخيم النصيرات، كما حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات العائلات داخل مراكز الإيواء غرب المخيم وسط قصف مدفعي وجوي مكثف.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعيق الاستعدادات لموسم الأمطار في قطاع غزة 1 أكتوبر 2024 - 6:14 صباحًا إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة 30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءً

في سياق متصل، استشهد ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم شرق مدينة غزة.وفي جنوب قطاع غزة، استشهد وأصيب العديد من الفلسطينيين، في عملية قصف مكثفة تعرضت لها المناطق الشمالية لمدينة خان يونس، بعد عملية توغل مفاجأة لدبابات الاحتلال الإسرائيلي في أحياء المنارة ومعن بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: 7 شهداء وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على النصيرات
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • «شؤون الأسرى»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا بالضفة الغربية
  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في اليوم الـ361 من العدوان الصهيواميركي على قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 10 شهداء و5 مصابين في العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يفشل في اغتيال قيادي فلسطيني بمخيم عين الحلوة اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: 4 شهداء ومصابون في قصف طائرات الاحتلال شقة سكنية شرق غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول 10 شهداء للمستشفيات في المحافظة الوسطى بغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في لبنان