يواجه كريم بنزيمة، هذه الأيام، اتهامات بالجملة، من مختلف الشخصيات الفرنسية، وعلى رأسهم وزير الداخلية، جيرالد دارمانين، الذي وجه اتهاماََ مباشراََ للاعب المنتخب الفرنسي دو الأصول الجزائرية، بارتباطه بـ”علاقة سيئة السمعة مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية”، حسب قوله.

وأكد محامي لاعب الاتحاد السعودي، هيوز فيجييه، في تصريح على قناة “سي نيوز”، أن موكله لا تربطه أية صلة بجماعة الإخوان المسلمين، وصرح قائلا: “هذا غير صحيح،.

. لم يكن لبنريمة أي علاقة مع هذه المنظمة. هو الآن يلعب في الدوري السعودي الذي أعلن مسبقاََ أن الإخوان منظمة إرهابية، وهو الأمر الذي لم تعلنه دولة فرنسا لحدود الساعة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “موكلي يفكر في رفع دعوة قضائية في وجه وزير الداخلية، لأنه لا يعقل، وليس من المقبول أن يعتقد أولئك الذين يحكمون، أنهم مخولون أن يفعلوا أي شيء من باب الانتهازية البحتة، لذلك ندرس اتخاذ إجراءات ضد وزير داخلية دولة فرنسا، تطبيقا لقانون التلاعب بالمعلومات، والتشهير العلني بالأشخاص وإهانتهم”.

يذكر أن كريم بنزيمة، كان من أوائل اللاعبين الذين أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وخصوصاََ بعد مجزرة مستشفى المعمداني بغزة، الذي تعرض للقصف من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، راح ضحيتها 500 شهيد.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)

كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : " إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

 آخر تعاون بين كريم عبد العزيز وأحمد عز فى السينما 

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

مقالات مشابهة

  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • زعيم اليمينيين في فرنسا يعتزم مواصلة الدعم العسكري لأوكرانيا
  • اندفاع الأمريكيين نحو الإسلام بسبب العدوان على غزة يثير تساؤلات إسرائيلية
  • وزير الحرس الوطني يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة
  • حزب نمساوي يدين إقامة المسلمين الصلاة في الشوارع
  • موعد حفل مصطفى قمر في لبنان
  • “الإخوان المسلمين” تنعى شهداء القوات المسلحة الذين ارتقوا خلال إيصال المساعدات لغزة
  • موسم الهروب من الشمال.. المسلمون المتعلمون يفرِّون من فرنسا
  • العمال البريطاني قد يفقد مقعدا مضمونا لصالح حزب الديمقراطيين الأحرار
  • أمنية غريبة لميسي في عيد ميلاده.. ما علاقة مايكل جوردان بها؟