بوابة الوفد:
2024-09-17@14:34:27 GMT

تعليق مثير من شوبير حول رسالة محمد صلاح

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

أبدي الإعلامي أحمد شوبير تعجبه من منتقدي محمد صلاح بعد الفيديو الذي نشره اللاعب عبر حسابه الرسمي وحديثه عن القضية الفلسطينية.

 

محمد شبانة: محمد صلاح أخرس الألسنة وتحدث بلسان المصري العربي عبدالملك: كنت أتمنى أن تكون كلمة محمد صلاح بـ"لهجة شديدة"

 

وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت: “محمد صلاح لو عمل اللالى مش هيعجب حد، ولو خد بندقية وراح يحارب مش هيعجب بردو، هو عارف الصالح العام وعارف بيتكلم إزاى وعارف رسالته بتصل لمين”.

 

وأكمل شوبير، “ محمد صلاح كان عقلانى فى رسالته وأنا مقدر اللى عمله واللى بيعمله صلاح،  ومش مطلوب يمسك بندقية ويروح يحارب كل واحد بيحارب بأسلوبه واللى عليه عمله”.

وتابع :" أقف تماما فى صف محمد صلاح، وقال اللى الناس عايزه تقوله  تبرع مادى عمل وطلع أتكلم فى فيديو، والفيديو بتاعه تخطى 110 ملايين مشاهدة".

 

وأختتم شوبير: "إذا ما كناش إحنا اللى نساند مش هيبقى فيه محمد صلاح وإنت بتعمل ده كله عشان عندك محمد صلاح فأنت عايز تلغى يبقى عندك حد بالقوة دى والتأثير ده ولازم ناخد بالنا، وهناك بيت شعر بيقول، والله لو صاحب المرء جبريل ما سلم من قال ومن قيل، أو قصة جحا والحمار".

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعليق مثير شوبير محمد صلاح رسالة محمد صلاح أحمد شوبير محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من منى زكي بعد ترشيح "رحلة 404" للأوسكار

أعرب صناع ونجوم فيلم "رحلة 404" عن سعادتهم وفخرهم بترشيحه، من قبل نقابة المهن السينمائية المصرية، لتمثيل مصر في المنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي في الدورة السابعة والتسعين للجائزة الأشهر في السينما.

وأصدرت شركة "فيلم كلينك" المنتجة للفيلم بياناً رسمياً عبرت فيه عن الفخر، فجاء فيه: "فخورون بالإعلان عن اختيار فيلم "رحلة 404" لهاني خليفة لتمثيل مصر رسمياً في سباق أوسكار، أفضل فيلم دولي لعام 2025".

وأصافت: "هذه المرة الثانية على التوالي لفيلم من إنتاج "فيلم كلينك"، من حيث تمثيل مصر في سباق الأوسكار، بعد فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" لعمر هلال العام الماضي".

وأعاد نشر البيان كل من نجمة العلم منى زكي والمنتج محمد حفظي، والمخرج هاني خليفة، مؤكدين أن الترشيح محطة جديدة يصل إليها فيلم "رحلة 404".

"رحلة 404" لمنى زكي يمثل #مصر في #الأوسكار

https://t.co/MZwlYhMI8r

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 16, 2024

 وقالت منى زكي في بيان صحافي: "زادني شرف قبول الزملاء أدوار شرف في الفيلم لأن موهبتهم الكبيرة أضافت كثيراً للفيلم، كما أتوجه بالشكر لنقابة المهن السينمائية على ترشيح الفيلم ليمثل مصر في الأوسكار، وإن شاء الله ربنا يكملها على خير، ويقبل ونشرف بلدنا".

وأعرب المخرج هاني خليفة عن سعادته قائلاً: "مبروك لكل فريق العمل أن الرحلة وصلت، مبروك لكل من ساهم في وصول تلك الرحلة، فهناك الكثير من الأشخاص الذين ساعدوا في تنفيذ هذا المشروع وخروجه للنور ووصوله إلى تلك المرحلة على مدار 14 عاماً، سواء فنانين أو ضيوف شرف أو صناع من موسيقي تصويرية وصوت وتصوير وغيره".

وأكد السيناريست محمد رجاء، أنه لم يفقد الأمل في تنفيذه مشروعه الذي استمرت رحلته لأكثر من 13 عاماً ما بين الكتابة والتحضير وصولاً إلى لحظة التصوير ثم العرض السينمائي، حيث واجه الفيلم كثير من المشاكل الكثيرة.

وأضاف: "النجاح والاحتفاء الجماهيري الذي حققه "رحلة 404" بخلاف التقدير الفني من العديد من الأقلام النقدية إشارة، لنا ولغيرنا، أن الأفلام المصنوعة جيداً فنياً، من الممكن أن تكون مهمة جماهيرياً وناجحة محلياً وتصل إلى الناس في الخارج، وأتمنى أن يحقق الفيلم خطوة أخرى في سباق الأوسكار".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Film Clinic | فيلم كلينك‎‏ (@‏‎filmclinic‎‏)‎‏

قصة الفيلم وأبطاله

فيلم "رحلة 404" بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف من بينهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي ومحمد علاء، وحسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد، ومجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية، وهاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.
وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "غادة" التي تقرر السفر لأداء فريضة الحج، حيث تتطلع للتوبة عن أخطاء ارتكبتها في الماضي، لكن مشكلة طارئة تجعلها تعيد التواصل مع أشخاص كانت تعرفهم في الماضي بشكل اضطراري لجمع مال يساعدها على استكمال ما تسعى إليه.

لأول مرة! فيلم لـ #منى_زكي يرشح للأوسكار 2025.. التفاصيل#ترند_النجوم

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/qcjlLbfjwq pic.twitter.com/FYKm4WmfEn

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 17, 2024 جوائز مهرجانات

وحصد الفيلم عدة جوائز بالمهرجانات، ففي مهرجان "الأقصر للسينما الأفريقية"، حصد المخرج هاني خليفة على جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وفازت منى زكي بجائزة أفضل ممثلة، كما حصل على جائزة أفضل فيلم مصري في الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وكان فيلم افتتاح فعاليات مهرجان هوليوود للفيلم العربي، كما عرض خارج المسابقة في الدورة الـ24 لمهرجان روتردام للفيلم العربي.

الأوسكار

يُشار إلى أن يحق لكل دولة ترشيح أحد أفلامها للمنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي التي تمنحها الأكاديمية الأمريكية لفنون وعلوم السينما للأفلام المنتجة خارج الولايات المتحدة.
ومن المنتظر إعلان القائمة الأولية للأفلام المنافسة في هذه الفئة في ديسمبر (كانون الأول) فيما ستعلن القائمة المختصرة في يناير (كانون الثاني) 2025.
ويقام حفل إعلان وتوزيع جوائز الأوسكار في مارس (آذار) بمدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من منى زكي بعد ترشيح "رحلة 404" للأوسكار
  • أهداف مباراة النصر والشرطة.. تعادل مثير في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • في أول تعليق بعد الوعكة الصحية.. رونالدو يتمنى التوفيق للنصر ويوجه رسالة للجمهور العراقي
  • أول تعليق من "ترامب" بعد محاولة الاغتيال في فلوريدا
  • تعليق مثير من ثروت سويلم حول مصير الأهلي من المشاركة في كأس مصر
  • عاجل.. «لم يضربونا كثيرا».. تعليق مثير من جورماهيا بعد ثلاثية الأهلي
  • نتنياهو يتوعد "أنصار الله".. أول تعليق من الجيش الإسرائيلي على "الصاروخ اليمني"
  • فنزويلا تعلن تفاصيل اعتقال إسبان وأميركيين ومصادرة 400 بندقية
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك