استهل صباح اليوم الخميس تلاميذ مدرسة النيل الدولية فرع أسيوط الجديدة الطابور الصباحي بكلمات "عربية يا أرض فلسطين" حاملين الأعلام المصرية والفلسطينية، للتاكيد والتأييد على دعم الشعب الفلسطيني ورفض الانتهاكات التي ترتكبها إسرائيل تجاه أهالي فلسطين، ومحاولات إجبارهم على التهجير لسيناء.

ورسم التلاميذ الأعلام على وجوههم دعما للأشقاء الفلسطينين، وشاركت المدرسات بارتداء ألوان علم فلسطين، في الطابور الصباحي.

ومن جانبه أكد الدكتور عماد العجان مدير فرع أسيوط الجديدة، أننا حريصين كل الحرص علي غرس مبادئ الدعم للاشقاء العرب داخل نفوس الصغار قبل الكبار، وعلى أن يعرف كل طفل القضية الفلسطينية وما يعاني منه من أهالي فلسطين والتعدي الغاشم للاحتلال الاسرائيلي.

 وأضاف "العجان " براعم اليوم هم شباب الغد وقادة المستقبل،لذلك مشاركة التلاميذ الصغار لمثل هذه الوقفات والتعرف علي اعلام الدول العربية وخاصة علم فلسطين هو امر اساسي نسعي لتحقيقه، من اجل جيل واعي ومثقف، يدرك كل ما يحدث من أمور بالمنطقة العربية ومستجدات القضايا لحظة بلحظة.

تلاميذ رياض الاطفال يحملون اعلام فلسطين بمدرسة النيل الدولية فرع اسيوط IMG_2224 IMG_2222 IMG_2220 IMG_2221 IMG_2229 IMG_2235 IMG_2233 IMG_2231 IMG_2245 IMG_2225 IMG_2223 IMG_2216 IMG_2218

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسيوط الجديدة الدعم النيل الدولية تلاميذ مدرسة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يفتتح منافذ بيع المنتجات بمدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة

افتتح اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط منافذ بيع المنتجات بمدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة بمدينة ديروط والذي تشرف عليه مدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة لتوفير السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وجاء ذلك بحضور، محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومصطفى على محمد رئيس مركز ومدينة ديروط ومحمد على محمد مدير عام إدارة ديروط التعليمية، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد كمال وكيل إدارة ديروط التعليمية، وعصام عبد الله مدير المدرسة.


وعقب الافتتاح، تفقد المحافظ منافذ المنتجات وتشمل قسم صناعات المواد الغذائية من المخللات والمربى وقسم الكيمياء ويشمل صناعة منتجات الألبان، ومزرعة الفاكهة على مساحة 2 فدان و4 قراريط ويتم زراعتها بالأشجار المثمرة مثل المانجو والزيتون والبرتقال والتين موجهًا بزراعة المحاصيل الشتوية كالبقوليات التي تزيد من خصوبة التربة.


وأشاد المحافظ بأعمال التشجير بالمدرسة مطالبًا بتعميم أعمال تشجير المدارس بكافة الإدارات والمنشآت التعليمية بمشاركة قيادات وطلاب المدارس والعاملين بها ضمن مبادرة رئيس الجمهورية زراعة 100مليون شجرة وزراعة الاشجار المثمرة وأشجار الزينة تعميقًا لقيم الولاء والانتماء والحفاظ على البيئة من التلوث.


وتفقد المحافظ خلال جولته مزرعة الدواجن التي تشمل عدد 2 عنبر بسعة 500 دجاجة لكل عنبر واستمع إلى شرح مسئولي المزرعة عن مراحل التشغيل المختلفة.


وأكد المحافظ على أهمية تعظيم الاستفادة من المزرعة لتعزيز الإنتاج المحلي من الدواجن وتوفير فرص عمل جديدة للشباب لافتًا إلى دعم المحافظة الكامل للمشاريع الزراعية والإنتاجية التي تسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز خطط التنمية المستدامة التي تعمل عليها الدولة وفقًا لرؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • المحكمة تحدد جلسة طعون طلاب المدارس الدولية لإضافة اللغة العربية والتاريخ للمجموع
  • عماد الدين حسين: القرار الأممي بإنهاء احتلال فلسطين خطوة مهمة لحصار إسرائيل
  • مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة حول الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن فلسطين
  • مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة لاعتماد رأي العدل الدولية في قضية فلسطين المحتلة
  • أعلام عبري حول محور فيلادلفيا .. أتفاق مصري ومقترح إماراتي
  • محافظ أسيوط يفتتح منافذ بيع المنتجات بمدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة
  • مركز النيل للإعلام بأسيوط ينظم ندوة تحت عنوان الأنشطة المدرسية وبناء شخصية الطالب    
  • انفجار الجواسيس الصغار في لبنان
  • السفير الضحاك في بيان باسم المجموعة العربية: ضرورة تنفيذ الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
  • فلسطين 2 يعيد تقييم المنظومات الدفاعية الدولية